غير مصنف

بينهم قصي خولي وباسل خياط وشيرين عبد الوهاب.. نجوم يعــانون من أمراض خطيــرة وبصمت!

في التقرير التالي سنعرض لكم تفاصيل حول نجوم يعـ.انون من أمراض خطيـ.رة وبصمت:

عاصي الحلاني

كشف عاصي الحلاني عن معـ.اناته مع مرض يصيب العظام، واضطر لعمل عمليات وأخذ الحقن الكورتيزونية للتخفيف من وطأة الألـ.م.

وعلق عاصي على ذلك أنه اتهـ.م بأنه حقن بوتكس، ولكن ذلك كان من تأثير الكورتزون.

عاصي الحلاني 4
الفنان اللبناني عاصي الحلاني

وقال عاصي في ذلك أنه وكان يتظاهر بالضحك والمرح خلال برنامج ذا فويس، رغم أنه وكان في عز أزمة مرضه، ويعود إلى بيته ليلا يبكي و يصلي من أجل استرداد عافيته.

ميريام فارس

إشاعات كثيرة لاحقت المطربة اللبنانية ميريام فارس خلال عام كامل، وكانت هذه الإشاعات حول إصـ.ابتها بمرض سرطان الد,م.

ونشرت ميريام عبر الانستغرام مكذبة الإشاعات، حيث ترددت كثيراً قبل أن تقرر الرد، لأنها ترى أن ذلك جزء من حياتها الشخصية، التي باتت مستباحة للعلن.

وشكرت كل من ساندها ووقف بجانبها واطمأن عليها خلال فترة مرضها، مؤكدةً أن “كَسرة أهلها” ومحبة جمهورها دفعتاها للخروج عن صمتها.

ميريام فارس 01
الفنانة اللبنانية ميريام فارس

وتابعت فارس، “سبق أن صرحت بأني بحاجة لبعض الوقت لأتعافى وأعود إليكم ميريام فارس القوية التي تعرفونها”.

وأكدت أن حالتها الصحية وإن كانت خطـ.رة بعض الشيء، فإنها ليست مصـ.ابة بالسرطان.

وختمت قائلةً، “مش كل مصيبة اسمها سـ.رطان، أما ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس!”.

باسل خياط

يعـ.اني الفنان السوري باسل خياط من مرض نادر ويسمى بحمى البحر المتوسط، وهو مرض لا شفاء تاما منه، وأنه يأخذ علاجه في الفترة التي تظهر فيها أعراض المرض في المفاصل والبطن وصـ.داع في الرأس، لكنه إستطاع أن يتعايش معه.

باسل خياط
الفنان السوري باسل خياط

كما أشار في أحد لقاءاته إلى أنه يزور الطبيب النفسي، حين يشعر بأمور غريبة لا يعرف عنها من أجل الإطمئنان على صحته النفسية، خصوصاً بعدما شعر بالحزن حين إنفصل عن إحداهنّ، وأكد أنه لا عيب في زيارة الطبيب النفسي وهذه النظرة يجب أن يتجاوزها المجتمع الشرقي، الذي يعتبر أن زيارة الطبيب النفسي هي فقط للمجانين.

أحمد السقا

عـ.انى الممثل المصري أحمد السقا من فقدان النظر في عينه اليمنى بعد تعرضه لحـ.ادث أثناء عمله.

وأدى ذلك إلى فقدانه البصر وحدوث نـ.زيف في العين استمر أكثر من ساعة.

1280x960 e1596985370589
الممثل المصري أحمد السقا

وقام بإجراء عملية وتكللت بالنجاح بالرغم من خطورتها، وبدأت تدريجيا باستعادة بصره.

أيضا تعرض السقا مؤخرا إلى حصول خلع في صابونة الركبة أثناء سقوطه في برنامج أغلب السقا، وطلب مساعدة من شخص مختص، ومن ثم عاد وأكمل الحلقة بشكل شبه طبيعي.

قصي خولي

منذ بضعة سنوات وأثناء تصوير مسلسل جـ.ريمة شغف؛ فقد الفنان قصي خولي وعيه وقامت الفنانة اللبنانية نادين الراسي بمساعدته وإنقاذه عندما منعته من ابتلاع لسانه.

ABC44C45 4B33 4953 8CC4 125721C0D45C.
الفنان قصي خولي

في حينها أوعز قصي الأمر الإرهاق والتعب، إلى أنه تبين بعد ذلك بأنه يعاني من وسواس قهري متعلق بالحساسية من الروائح والنظافة الشخصية.

أحمد حلمي

أكتشف أحمد حلمي إصـ.ابته بمرض السرطان أثناء زيارته هو و زوجته منى زكي إلى أمريكا، حيث أجرى بعض الفحوصات والتحاليل الطبية بعد إحساسه بألم بمنطقة الظهر، واكتشف وجود ورم فيه.

ونصحه الأطباء بإجراء جراحة عاجلة لإزالته، لكنهم اشترطوا أن تكون مسؤولية تلك الجـ.راحة عليه بالكامل، وشرحوا له احتمال حدوث تداعيات خطيـ.رة قد تصل إلى الشلل.

Doc P 314071 637005917776619222
أحمد حلمي

وبشجاعة واجه حلمي الموقف وأخفى الخبر عن الجميع، من أهله وأصدقاءه المقربين.

وخضع أحمد حلمي للجراحة وأزال الأطباء ورماً خبيثاً من الدرجة الأولى وتماثل للشفاء، ووقتها فقط أعلن الخبر ليشعر جمهوره وأهله وأصدقاءه والوسط الفني كله بالصدمة والقلق الشديد عليه.

شيرين عبد الوهاب

تسبب إصـ.ابتها بمرض تليف الرحم إلى ابتعادها عن الأضواء لفترة طويلة وهذا أدى إلى اثارة الجدل.

وصرحت أنها تعـ.اني من تليف على الرحم، وهو الأمر الذي تعـ.اني منه نسبة كبيرة من السيدات حول العالم، إلا أن التليف الخاص بها كان كبير الحجم وهو ما تسبب في زيادة وزنها بشكل ملحوظ.

شيرين عبد الوهاب

كما استدعى الأمر إجراءها جـ.راحة في منطقة البطن تشبه القيصرية من أجل استئصال التليف، ذلك الأمر الذي سبب زيادة كبيرة في وزنها إلا أنها لم تنزعج من ذلك.

وأشارت إلى كونها تتعاطى أدوية تتسبب في حبس الماء داخل الجسم وهو ما يسبب زيادة الوزن، غير أنها تتبع حمية غذائية من أجل التخلص من هذه الزيادة.

اقرأ أيضاً: عراقي الأصل ومحروم من الجنسية السورية مع أبناؤه.. قصة حياة “أيمن رضا” الذي أمتعنا بدور ام سعيد الرز في بقعة ضوء (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى