مشاهير العرب

أنغام تتجاهل ديمة قندلفت وتشارك صورتها مع سامر المصري

أنغام تتجاهل ديمة قندلفت وتشارك صورتها مع سامر المصري

تريند – فريق التحرير

جددت المطربة المصرية أنغام حالة الجدل التي أثارتها خلال الساعات القليلة الماضية بسبب طريقة حديثها عن الجائزة التي تسلمتها خلال حفل جوائز صناع الترفيه.

وبعدما عبرت عن رغبتها في تسلم الجائزة من شخص آخر غير ديمة قندلفت وسامر المصري أطلت أنغام مع الأخير وتجاهلت الممثلة السورية.

وأشرف المصري وقندلفت على تسليم أنغام جائزة ”الفنانة المفضلة“ في حفل العاصمة السعودية، الرياض.

وشاركت أنغام صورتها مع سامر المصري وكتبت : ”كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل”.

وأضافت: “شكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر وتحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون ومبدعي الوطن العربي“.

وكانت صورة سامر المصري حاضرة بين مجموعة من الصور للحظة تسلُّمها الجائزة.

ولم تظهر ديمة قندلفت في أي من تلك الصور رغم أنها كانت إلى جانبهما طوال تلك اللحظة ورغم تغريدة قندلفت حولها.

أنغام تنتظر أبو ناصر

وكانت أنغام قد رددت في اللحظات الأولى لتسلم الجائزة: ”كنت منتظرة أبوناصر (رئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ)، يسلمهالي بس مش مشكلة، شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين“.

وما لفت انتباه الجمهور تجاهل أنغام لتلك الأزمة رغم التفات ديمة لها وتعليقها عليها إلا أنها قوبلت بلا مبالاة مطلقة من المطربة المصرية.

وكانت ديمة قندلفت قد لفتت في تغريدتها التي نشرتها مباشرة بعد الحادثة إلى أن أنغام قد تكون خانتها الكلمة أو تعرضت للارتباك.

اقرأ أيضاً: سامر المصري يشكر السعودية ويعلق على كلام تركي آل الشيخ عن الدراما السورية

وتمنت ديمة التوفيق للمطربة المصرية، وقالت: ”تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات أنغام كل التوفيق“.

وكان حفل توزيع جوائز ”صُناع الترفيه“ Joy Award قد أقيم على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى