مشاهير العرب

بعد وفاة نجله وديع .. جورج وسوف يشارك في حفل بالرياض “صور”

بعد وفاة نجله وديع .. جورج وسوف يشارك في حفل بالرياض “صور”

تريند – فريق التحرير

لم تمض أسابيع طويلة على وفاة وديع وسوف نجل المطرب جورج وسوف حتى سارع سلطان الطرب للمشاركة في حفل ضمن العاصمة السعودية الرياض.

وشاركت منصات التواصل خلال الساعات الماضية صوراً للفنان السوري جورج وسوف من حفل توزيع جوائز joy Awards في الرياض.

وشمل حفل توزيع الجوائز عروضا فنية ومزيجا من عوالم التمثيل والغناء والرياضة.

وأطل سلطان الطرب في الصور برفقة الممثلة المصرية بدرية طلبة التي أكدت مشاركة الفنان جورج وسوف في الحفل لتكريم أهم نجوم صناع الترفيه والرياضة.

ووثقت طلبة عدة صور برفقة فنانين مشاركين في حفل ”Joy Awards“، كان من بينهم سلطان الطرب، ويسرا، وجمال سليمان، وأنغام، وصابر الرباعي.

كما ضمت الصور باسل خياط، وإياد نصار، ووليد توفيق، وإلهام شاهين، ومحمد منير، وويجز، وأشرف عبد الباقي، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وغيرهم الكثير.

وكان متابعون قد استبعدوا في تعليقاتهم على الصور عبر مواقع التواصل أن تكون هذه الصور جديدة، لكونه لم يخرج أي بيان رسمي من جانب إعلاميي جورج وسوف.

وفاة نجل جورج وسوف

وقبل نحو أسبوعين فجع وسوف برحيل ابنه وديع في السادس من الشهر الجاري نتيجة إصابته بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه عملية تكميم معدة أدت إلى نزيف حاد.

وظهر سلطان الطرب بعد ذلك في جنازة نجله ضمن كنيسة نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية بلبنان، وسط بكاء وصراخ من أفراد أسرته.

يذكر أن كلاً من نجوى كرم، وليد توفيق، نانسي عجرم، نوال الكويتية، بوسي شلبي، هند محمد، سعد عبدالعزيز، صالح أبو عمرة شاركوا في حفل الرياض.

اقرأ أيضاً: ندى أبو فرحات تعلق على مشهد القبلة مع سامر المصري في ستيلتو

كما شاركت سحر حسين، هدى حسين، ريتا حرب، طارق العلي، بدرية طلبة، أصيل هميم، الفنان محمد عبده، الفنان عبدالله الرويشد.

وشهد حفل الرياض مشاركة جمال سليمان، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، منى زكي، أحمد حلمي، نجوى كرم، عبدالمجيد عبدالله، ديمة قندلفت وغيرهم.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى