دراما وفن

ابنة أصالة نصري تتحدث عن تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها والدتها مؤخراً

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

كشفت شام الذهبي، الابنة الكبرى للفنانة السورية أصالة، عن السر وراء ظهور والدتها بإطلالة شابة خلال الأشهر الأخيرة، بعد خضوعها لعمليات تجميل جديدة.

وقالت الذهبي، في أحدث لقاء لها رفقة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، إنها أشرفت بشكل شخصي على تحضير بشرة والدتها أصالة لعملية التجميل، من أجل تحسين نوعية بشرتها، لتكون أكثر صحة، والحصول على نتائج مرضية، وذلك بصفتها متخصصة في علوم الكيمياء، واشتغالها في مجال صناعة كريمات التجميل.

وأضافت شام أن أصالة دائماً ما كانت تعمل على العناية ببشرتها، منذ كانت في العشرينيات من عمرها، مما جعلها تبدو نضرة ومميزة، بالرغم من تقدمها في السن.

وعن تفاصيل خضوع أصالة للعملية، قالت شام الذهبي: “حضّرت بشرة والدتي بكريمات كنت أصنعها بنفسي عندما كنت أشتغل في مصنع للكريمات، كما أنني فتحت عيادتي الخاصة بالتجميل خصيصاً من أجل ماما، واستغرقت فترة تحضير البشرة للعمليات الجديدة سنتين”.

نظام خاص لأصالة قبل عملية التجميل

وعن تفاصيل العناية بالبشرة التي خضعت لها أصالة، من طرف ابنتها شام، قالت الأخيرة إنها أخضعتها لبرنامج خاص، شمل الكريمات، وتزويد الجسم بالفيتامينات، عن طريق الحقن الوريدي، وإزالة الألياف الزائدة في الوجه، والمواد المحقونة فيه سابقاً، من أجل الوصول إلى سُمك معين للجلد، يسهل العملية الجراحية، لتكون ناجحة، وآثارها غير بارزة.

اقرأ أيضاً: محاولة اغتيال كاريس بشار على طريقة وادي الذئاب تحدث ضجة بين المتابعين

ودفاعاً عن والدتها، بسبب انتقاد البعض لها، بعد ظهورها بشكل جديد خلال الأشهر الأخيرة، قالت: “ماما بقت بتبان أصغر مني شكلاً، ومش عيب أنها تعمل عملية، كل الناس بتعمل عمليات، وأصالة مش أول واحدة تعمل تجميل”.

أصالة تؤكد خضوعها للتجميل

يشار إلى أن أصالة نصري قد فاجأت جمهورها، بعد ظهورها في نهاية شهر سبتمبر/أيلول من سنة 2022، بشكل مختلف أكثر شباباً، مقارنة بإطلالاتها السابقة.

وأكدت صاحبة أغنية “أكثر” أنها خضعت لعمليات جديدة، وهي في طور الشفاء، مشيرة إلى أن شرح تفاصيل هذه العمليات يحتاج وقتاً مطولاً، لأنها مرت بالعديد من المراحل، للوصول إلى النتيجة الجديدة.

وبعد انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكلها الجديد، قام الجمهور بتشبيهها بمجموعة من الفنانات الشابات؛ أبرزهن اليمنية بلقيس فتحي، والمغربية بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى