منوعات

نجمات مسلسل ستيلتو بين الماضي والحاضر وتغيرات كبيرة طرأت عليهن (صور)

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

تغيرات كبيرة طرأت عليهن.. نجمات مسلسل ستيلتو بين الماضي والحاضر (صور)

تريند – متابعات:

شاهدوا معنا نجمات مسلسل ستيلتو بين الماضي والحاضر واكتشفوا التغيرات التي طرأت عليهن بعد كل هذه السنوات الطويلة.

نجاح كبير يُحققه مسلسل ستيلتو بنسخته العربية وهذا بفضل إبداع أبطاله في أداء الأدوار بشكل إحرافي خصوصًا النساء اللواتي يُعبترن من أجمل ممثلات الشاشات العربية!

ديمة قندلفت

لا يمكننا أن ننكرأن الممثلة السورية ديمة قندلفت هي من أجمل ممثلات الشاشة العربية، فمن أول ظهور لها على الشاشة وهي تتمتع بملامح ناعمة طبيعية جعلتها محط الأنظار وخوّلتها من تأدية الكثير من الأدور خصوصًا أدور البطولة.

ديمة قندلفت قبل وبعد

ورغم أن هناك الكثير من النجمات السوريات اللواتي تغيرن بعد عمليات التجميل، إلا أن ديمة حافظت على ملامحها وجمالها الطبيعي الذي أجرت عليه بعض العمليات والحقن التي زادتها جمال وأنوثة.

كاريس بشار

لطالما كانت النجمة السورية كاريس بشار من أجمل الممثلات السوريات على الإطلاق، فهي عُرفت بالعينين الجميلتين والإبتسامة الناعمة التي لا زالت تتمتع بها الى الآن.

كاريس بشار قبل وبعد

ومن الواضح أن جمال كاريس تطور عبر السنين نظرًا لعمليات التجميل التي أجرتها والتي لم تبالغ بها ولم تفقدها جمالها الطبيعي الناعم.

ندى أبو فرحات

بالنظر الى صور الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات القديمة، نستطيع أن نرى انها ليست من مهووسات عمليات التجميل والحقن وأنهالم تلجأ أبدًا اليها بحيث أنها فضلت أن تحافظ على ملامحها الطبيعية.

ندى أبو فرحات قبل وبعد

ريتا حرب

ليس من الغريب أن تفوز الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب بلقب ملكة جمال الإعلاميات العرب لعام 2010، فمنذ أول ظهور لها وريتا تسحر المتابعين والمشاهدين بجمالها وجاذبيتها التي عدلّت عليهما قليلاً لتزداد جمالاً وأناقة وجاذبية.

ريتا حرب قبل وبعد

اقرأ أيضاً: ريتا حرب تدافع عن المشاهد الجريئة في مسلسل ستليتو!

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى