منوعات

جاد خليفة .. أهم 10 معلومات عن حياة زوج عاضة الأزياء السورية ريهام

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

ولد الفنان اللبناني الشاب جاد خليفة، في الثامن عشر من شهر أيلول/ سبتمبر في عام 1987، يبلغ في بلدة الصرفند الواقعة في جنوب لبنان.

وينحدر الفنان اللبناني جاد خليفة من عائلة تحب الفن مشغوفة بالاستماع إلى نخبة من نجوم الغناء و الفن في لبنان و الوطن العربي.

كان الفنان اللبناني يحب الاستماع للسيدة فيروز وللعندليب الفن المصري عبد الحليم حافظ، وكذلك للفنانة الراحلة أم كلثوم ما جعله يتعلق بالفن.

أصبح حلم الفنان اللبناني الشاب حاد خليفة نحو دخول عالم الفن الغناء يزداد يومًا بعد يوم حتى أصبح من أشهر الفنانين اللبنانين.

منصة “تريند” ترصد أهم 10 معلومات عن جاد خليفة:

1-كشفت مصادر إعلامية أن الفنان الشاب جاد خليفة قد تزوج من عارضة الأزياء السورية ريهام بعد قصة حب طويلة بينهما.

2-بدأ الفنان اللبناني اكتشاف موهبته وهو في سن الطفولة حيث كان انتشار الفن في البيت الذي كبر وعاش سبب رئيسي جعله يتعلق أكثر بالغناء والفن.

الفنان جاد خليفة

3-حاز الفنان اللبناني الصاعد على عرض شراكة مع شركة روتانا للإنتاج والتوزيع والفني على الغم أنه لم يكن يملك عدد من الأغاني التي تساعده على العمل.

4-قام المطرب اللبناني جاد خليفة بطرح إحدى أغنياته مع الفنانة ميريام كلينك بعنوان “فوت الجول” ما أثار الكثير من الجدل في الوطن العربي.

5-ألقت الشرطة اللبنانية القبض على جاد خليفة وميريام كلينك بسبب تصوير الكليب بطريقة لا تلائم الجمهور بعد انتشاره الكليب بشكل كبير.

هاجم الكثير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي الكليب بسبب المشاهد الجريئة التي تضمنها وخصوصاً احتوائه على الإيحاءات الجنسية.

6-شجب المطرب اللبناني الشاب جاد خليفة مهاجمة الجماهير له مؤكداً أنهم لم يقوموا بنفس الهجوم ضد الفنانة هيفاء وهبي على أغنية “بوس الواوا”

جاد خليفة

7-اتهم الملحن الكبير سامي شمسي الفنان جاد خليفة والذي بسرقة اللحن الذي قام بلحينه في أغنية فوت الجول مؤكداً أنه غنى هذه الأغنية منذ 6 سنوات.

8-تداولت أخبار أن هناك خلاف بينه وبين النجم اللبناني وائل جسار بعد تصريح خليفة أن جسار قام بإحياء حفل زفاف كان من المفترض أن يحييه خليفة معه.

9-من أهم الأعمال الفنية التي قام الفنان جاد خليفة، هو الفيديو بطرحها بالسوق هي كليب لأغنية “ما بصدق” حيث عمل على تصحيح أخطائه السابقة.

و فكرة الكليب تدور حول قصة حب كبيرة بين رجل وزوجته، حيث تعرض لأزمة كبيرة بعد قيام أحد الصحفيين باختطاف زوجته.

10-يعمل الفنان جاد خليفة على إظهار نفسه بكامل أناقته ووسامته التي مكنته من أن يصبح فتى أحلام للكثير من الشباب.

أبرز أعمال الفنان اللبناني جاد خليفة: أغنية فوت الجول، أغنية ما بصدق، أغنية الصمت بيحكي، أغنية قولك غلط، أغنية تعا يا حبيبي،أغنية أنسي الموضوع.

اقرأ أيضاً: نجوى فؤاد .. أهم 10 معلومات عن حياة الراقصة الشرقية التي تزوجت 12 مرة!

أخبار الفن على تلغرام

Awss Al Masalma

صحفي متخصص في الشأن الفني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى