دراما وفن

معتصم النهار برفقة نور الغندور ويتخذ أول خطوة تجاه ابنته ساندرا بعد الانفصال عن والدتها (صور)

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

فاجئ الفنان السوري معتصم النهار متابعيه باتخاذ خطوته الأولى تجاه ابنته ساندرا، عقب انفصاله عن والدتها مصممة الأزياء لين برنجكجي.

فعمد النهار حسبما رصدت منصة تريند، إلى إحداث تغيير يتعلق بملف التعريف به على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وقام الممثل معتصم النهار بالتعريف عن نفسه بـ “أبو ساندرا”، وهو اسم ابنته الوحيدة من طليقته لين، التي انفصل عنها قبل أسابيع قليلة.

كما اعتبر المتابعون أن معتصم يعبر عن حبّه لابته بهذا التصرف، لكونه يخشى تأليب لين لابنتها عليه ومحاولة جذبها إلى طرفها دائماً.

في سياق أخر، أطل معتصم النهار في صورة رومانسية رفقة الفنانة المصرية نور الغندور، التي شاركت الصورة على حساباتها بمواقع التواصل.

أجواء رومانسية

كما ظهر الثنائي جنباً إلى جنب ضمن أجواء رومانسية، لتعلن نور الغندور ترقبها لعمل فني يجمعهما قريباً، دون ذكر تفاصيل إضافية عنه.

كما وعلقت نور على الصورة: «لقاء مع الرفاهية، ترقبوا»، وسط توقعات من قبل المتابعين بأنها إعلان لمسلسل أو برنامج سيقدمانه سوية.

وكان معتصم النهار قد كشف عن معاناته الدائمة من القلق في مختلف جوانب حياته، لدرجة أن القلق أصبح جزء من شخصيته وحياته اليومية.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى تمثل قصتها الحقيقية في “حارة القبة” (فيديو)

وأكمل بأن اتخذ قراراً بالتعايش والتعامل مع هذا القلق كعامل ومنطلق إيجابي، وقال أن أكثر ما يقلقه هو مستقبل ابنته الوحيدة “ساندرا”.

وحلّ معتصم ضيفاً على عدداً من البرامج التلفزيونية، وتحدث فيها عن العديد من الأمور وأجاب عن أسئلة مختلفة فيما يتعلق بحياته الشخصية والمهنية.

معتصم النهار نور الغندور

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى