دراما وفن

أمير خليجي يشتري الحلقات الأخيرة من “كسر عضم” بمبلغ ضخم ومدير إنتاج العمل يعلق!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

تداولت العديد من الصفحات الفنية أنباءً تتحدث عن شراء أمير خليجي لتتمة حلقات مسلسل “كسر عضم” الذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

وقالت الصفحات حسبما رصدت منصة تريند أن الأمير الكويتي، اشترى الحلقات الأخيرة من المسلسل بمقابل 100 ألف دولار أمريكي.

وأضافت أن الأمير الذي لم تذكر اسمه من أشد المعجبين في العمل، كما وتعهد بعدم تسريب الحلقات أو نشرها للعلن.

انتشار الأنباء في الكثير من الصفحات عبر السوشال ميديا، دفعت مدير إنتاج مسلسل كسر عضم المقصود “هشام عياش” بالتعقيب على الأمر .

والذي نفى بدوره، زيف كل تلك الأنباء وأكد على أنها عارية عن الصحة ولا تمت للحقيقة، وأن الهدف منها إحداث بلبلة وتحقيق تفاعل لصفحاتهم فقط.

مسلسل كسر عضم

ويعد مسلسل كسر عضم واحداً من أكثر الأعمال الدرامية السورية مشاهدة لهذا الموسم، وهو من تأليف الكاتب علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي.

وتعرض العمل للكثير من الانتقادات بسبب جرأته في تسليط الضوء على الفساد المنتشر المؤسسات الأمنية والجمارك والجامعات والمستشفيات والقضاء.

كما واتُهم صناع العمل والشركة المنتجة “كلاكيت ميديا” ، بسرقة نص الكاتب السوري فؤاد حميرة الذي حمل اسم “حياة مالحة”، ولم يصور.

اقرأ أيضاً: تصرفات وحركات دانييلا رحمة ومحمد الأحمد في الكواليس تثير تساؤلات المتابعين!

إلا الكاتب دافع عن النص وأوضح أن العديد من الخطوط الرئيسية تحمل روح وأحداث جديدة من عام 2020، خلاف نص حياة مالحة المكتوب قبل 2011..

وكان حميرة قد أعلن نهاية الموضوع بالنسبة له وانه أخذ حقه كاملاً، دون توضيح تفاصيل وأسباب تراجعه عن إيصال القضية إلى المحاكم.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى