دراما وفن

أيمن زيدان يطرح “استفسار غير بريء” ويتحدث عن أساليب مكشوفة تتم ممارستها!

كشف الفنان السوري أيمن زيدان عن أسباب الضخ الإعلامي الكبير للأعمال قبل عرضها.

وأكد زيدان في منشور رصدته منصة تريند أن الهدف منها تهيئة أمزجة المشاهدين من أجل العمل.

وانتقد الممثل السوري الاعتماد على الحملات الدعائية المبكرة للأعمال وتشكيل الرؤية تجاه العمل من خلالها.

حيث شدد زيدان على أن قيمة تلك الأعمال تظهر بعد عرضها كاملة، لا عبر الدعاية على مواقع التواصل.

فقال: “قيمة الأعمال التلفزيونية لا تكتسب شرعيتها من خلال حملات وسائل التواصل الاجتماعي المبكرة بل بعد عرضها”.

وتابع الممثل السوري بالقول أنها “أساليب مكشوفة تتم ممارستها سلفاً لتهيئة أمزجة للمشاهدة”.

الفنان السوري أيمن زيدان

“بكرا بذوب الثلج وببان المرج”

واستكمل الفنان السوري تدوينته قائلاً: “وكما يقول المثل لننتظر ذوبان الثلج لنرى ماذا كان يغطي”.

وبذلك دعا زيدان الجمهور والمشاهدين إلى عدم إطلاق الآراء قبل مشاهدة العمل وتفاصيله كاملة.

كما وأعرب الممثل القدير أيمن زيدان عن أمنياته بالتوفيق لكل الاعمال التي تستحق النجاح.

وهنأ زيدان من خلال المنشور ذاته متابعيه بمناسبة حلول الشهر الفضيل، قائلاً: “أعاده الله بالخير والبركة على الجميع”.

فنياً يطل زيدان على جمهوره في الموسم من خلال مسلسل الكندوش 2، الفرسان الثلاثة.

ويشار إلى أن الممثل السوري أكد قبل مدة أنه غير حزين ولا مكتئب كما تقول وتتدعي بعض الصفحات.

اقرأ أيضاً: جيهان عبد العظيم تطل على متابعيها بالحجاب وتقسم آراء محبيها (صور)

وبرر سبب كتابته لمنشوراته التي تتحدث عن الحياة بطريقة متشائم وبلسان المحبط.

فقال زيدان أنها “فلسفة” وليست إحباطاً كما يراها ويفسرها البعض، مقدماً دليله على صحة حالته النفسية.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى