غير مصنف

آدم .. 10 معلومات عن حياة زوج المطربة قمر الذي غير اسمه لأجل الفن

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

ولد الفنان اللبناني “آدم”، في العاصمة اللبنانية بيروت في 12 كانون الأول/ ديسمبر من عام 1987، واسمه الحقيقي “وائل شحادة”.

ويملك الفنان اللبناني ثلاثة أخوة هو كبيرة، حيث دعمته عائلته بشكل كبير من أجل دخول الوسط الفني وخصوصاً أنه كان يؤدي الموشحات الدينية.

أنشد الفنان اللبناني عدد من الأغاني في مدرسته في سن الطفولة حيث كان يهوى الغناء كما غنى بالمشاركة مع المنشد الديني مصطفى الجعفري.

منصة “تريند” ترصد أهم 10 معلومات عن آدم:

1-تميز المطرب اللبناني بجمال صوته حيث بدأ موهبته بالأغاني الدينية وغنى على المسرح للمرة الأولى في حفل الفنان اللبناني صبحي توفيق في 2001.

2-كما تبناه الفنان اللبناني نقولا سعادة نخلة بعد أن عجب بصوت وعمل على تطويره وتحسينه وأصدر له أول ألبوم برع فيه النجم آدم.

الفنان اللبناني “آدم”

3-قدم “وائل شحادة” الكثير من الحفلات الغنائية في عدد من الدول العربية منها تونس وقطر ولبنان وكذلك قام بتصوير العديد من الفيديو الكليب.

4-كما قام الفنان اللبناني بتصوير الكثير من تترات الأفلام والمسلسلات وأبرزها تتر مسلسل “تخت شرقي” و تتر مسلسل “العار”، تتر فيلم “كلاشنكوف”.

5-عام 2006 تزوج الفنان اللبناني آدم من المطربة قمر ولكن لم يدم زواجهم طويلاً و انتهت هذه العلاقة وحدثت بينهما الكثير من الخلافات.

6-نشرت بعض الصحف نقلاً عن قمر أنها تتهمه بأنه يضربها وإضافة إلى ذلك إدمانه المخـ.ـدرات وشرب الكحول وخيانتها في ظل نفيه لكل تلك الشائعات.

7-قال عارضة الأزياء المثيرة للجدل آنجي خوري أن قمر حرضت طليقها آدم على خطـ.ـفها وتعـ.ـذيبها على الرغم من أنها ساعدته كثيراً بعد خلافه مع زوجته.

8-المطربة قمر نفت تحـ.ـريض طليقها السابق آدم على ضـ.ـرب إنجي خوري مهـ.ـددة أنمن يعاديها أو قرر أن يـ.ـأذيها سوف يحاسب على فعلته بالقانون.

9-كما أفصح “وائل شحادة” عن سبب غيابه وقلة ظهوره في الإعلام مؤكداً أنه شخص مميز بعيد عن الإعلام والتساؤلات والشائعات.

10-عام 2005 حاز النجم اللبناني الصاعد على جائزة الموريكس دور كأفضل مطرب صاعد.

الفنان اللبناني “آدم”

أعمال الفنان اللبناني:

أهم ألبومات الفنان اللبناني آدم: ألبوم “أغاني حية” عام 2002.ألبوم “مش باقي غير أشواقي” عام 2003،ألبوم “هذا أنا” عام 2005.

وكذاك من أعمال النجم الصاعد: ألبوم “حلف القمر” عام 2007،ألبوم “آدم” عام 2013.

ومن أبرز أغانيه: “مش باقي غير أشواقي”،أغنية “خلص الدمع”،أغنية “هذا أنا”،أغنية “ابعديني”،أغنية “كيفك أنت”.

كما يملك الفنان اللبناني أغنية “على بالي”،أغنية “صدقت”،أغنية “الله يخلينا لبعض” بمشاركة نور، أغنية “خلصت الحكاية”.

اقرأ أيضاً: أحمد عداس .. 10 معلومات عن حياة أحد عمالقة الفن السوري القديم

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى