دراما وفن

بسام كوسا يحتفل على فيسبوك ويقطع الطريق على منتحلي شخصيته!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

احتفل الفنان السوري بسام كوسا بتوثيق صفحته على الفيسبوك، وذلك بعد انتشار صفحات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسمه.

وكتب كوسا في منشور رصدته منصة تريند بأن صفحته على الفيسبوك باتت معتمدة رسمياً، وذلك بعد ظهور العلامة الزرقاء إلى جانب اسمه.

عدد من متابعين بسام كوسا قدموا له التهاني على هذه الخطوة التي تجعلهم على صلة دائمة وتواصل معه.

جاء ذلك في ظل انتشار عشرات الصفحات المزورة التي تحمل اسم الفنان السوري بسام كوسا، والتي سبق وأن حذّر منها.

وطالبه البعض بإنشاء حساب خاص به على إنستغرام إلى جانب الفيسبوك وقناته الرسمية على اليوتيوب من أجل الوصول إلى كافة الشرائح من محبيه.

أهمية التوثيق للمشاهير

منصة تريند تواصلت مع الخبير بإدارة مواقع التواصل الاجتماعي “مصطفى أبو الحاج”, ليطلعنا على العلامة الزرقاء وأهمية توثيق الحسابات التي يحتفي بها المشاهير.

وقال أبو الحاج: إن موقع فيسبوك وكغيره من باقي مواقع التواصل الاجتماعي يمنح حسابات المشاهير والشخصيات العامة المعروفة هذه الميزة المعروفة بـ”العلامة الزرقاء”.

وأشار أبو الحاج إلى أن الكثير من المشاهير وشخصيات المجتمع يطمحون للحصول على التوثيق ويعتبرون منحهم إياها بمثابة إنجاز بعالم السوشيال ميديا.

وأرجع أبو الحاج سبب تخصيص المشاهير بأفضلية منحهم هذه الميزة نظراً لأهمية هذه الفئة داخل المجتمع وما تحظى به من متابعات عالية واهتمامات من قبل الجمهور.

ورداً على أهمية التوثيق, أكد “مصطفى أبو الحاج” أن التوثيق مهم بالنسبة للفنان من جهة وكذلك مهم بالنسبة لمتابعي الفنان ومعجبيه من جهة أخرى.

ورأى أبو الحاج أن الأهمية تأتي لتمييز حساب الفنان الحقيقي عن الحسابات والصفحات المزورة والوهمية والانتحالية التي انتشرت بشكل كبير.

اقرأ أيضاً: طلال مارديني يستعين بإيهاب توفيق للتعبير عن مزاجه!

وختم مصطفى أبو الحاج لمنصة تريند أن مواقع التواصل الاجتماعي لجأت إلى تمييز فئة المشاهير والشخصيات المعروفة ذات التأثير بالمجتمع عن باقي الفئات عبر التوثيق.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى