دراما وفن

سلافة معمار تسحر الجمهور بإطلالتها بـ “نيو لوك” (صور)

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

أطلت الفنانة السورية سلافة معمار على محبيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة نالت إعجابهم وسط تساؤلات البعض حول دوافع هذا التغيير.

ونشرت معمار مقطعاً مصوراً عبر خاصية الستوري على انستغرام حسبما رصدت منصة تريند من داخل صالون التجميل وهي تتغنى بجمالها بعد أن ظهرت بـ نيو لوك جديد.

وبدت الفنانة السورية في غاية الجمال حيث قامت بتغيير لون شعرها بالكامل إلى الأشقر الفاتح، ووضعت بعض اللمسات الجمالية على وجهها التي أبرزت جمالها.

المقطع المصور لـ سلافة معمار تصدر العديد من الصفحات الفنية المهتمة بأخبار المشاهير، بالإضافة إلى محبيها عبر تلك الوسائل مبدين محبتهم الكبيرة لها.

وتغزل العديد منهم بجمال الفنانة السورية الطبيعي في زمن أصبح فيه من النادر أن ترى مثل ذلك الجمال، بعد تهافت الفنانات على إجراء عمليات التجميل.

وقال محبين معمار بأنها تمتلك بصمة خاصة وهوية لا مثيل لهامن ناحية الملامح التي دمجت العربية والأوروبية في آن واحد، في حين أن الفنانات أصبحن نسخة واحدة عن بعضهن البعض.

اقرأ أيضاً: أيمن زيدان يتحدث عن تفاصيل عودته للكوميديا بعد طول غياب!

كما تساءل البعض منهم عن دوافع تغيير لون شعرها وعما إذا كان من أجل الشخصية الجديدة التي ستلعبها في بطولة مسلسل “303” إلى جانب الفنان السوري عابد فهد ومعتصم النهار.

وكانت الفنانة السورية سلافة معمار قد حققت نجاحاً لافتاً في مسلسل “عالحد” الذي عرض مؤخراً وواجه انتقادات لاذعة من المتابعين بسبب جرأة مشاهدها.

سلافة معمار

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى