دراما وفن

راكان تحسين بيك يتحدث عن تعرضه لعداوة من بعض الفنانين له!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

صرح الفنان السوري راكان تحسين بيك عن دوافع ابتعاده عن الأعمال التلفزيونية، مؤكداً بأنه يتعرض لعداوة كبيرة من بعض الفنانين في الوسط الفني.

وقال تحسين بيك في لقاء مصور بعد طول غياب بأنه كان من المفترض أن يشارك في عدة أعمال، إلا ان اعتراض بعض الزملاء عليه جعلته بعيداً عنها.

وتابع الفنان السوري حسبما رصدت منصة تريند بأنه يعلم بعض تلك الأسماء لكنه لم يقم بمعاتبتهم، لافتاً بأنه ترك حسابهم للقدر.

وأضاف راكان تحسين بيك بأن غالبية هؤلاء الأشخاص ومن بينهم أسماء كبيرة رفضت مشاركته، كون هناك عدة مشاهد تجمعهم سوية للعمل.

مبدياً استغرابه من تلك التصرفات التي وصفها بـ “قطع الأرزاق”، متمنياً بأن يستيقظ الجميع من غفلته قبل فوات الأوان حسب تعبيره.

وعن رأيه بالضجة الكبيرة التي أثيرت بعد تصريحات الفنان السوري عباس النوري، قائلاً “شفت مقتطفات بس ما سمعت بالكامل ولازم اقعد مع الشخص لأحكم عنو”.

وأردف تحسين بيك بأنه ضد تدخل الفنان في السياسة وأن يتحدث بما يملكه من خبرة أمثال عالم الفن المتبحر به، وذلك من أجل الحديث عن أمور يفهمها.

أما عن علاقته بوالده الفنان السوري حسام تحسين بيك قال راكان بأن علاقتهما مزيج بين الصداقة والعداوة في آن واحد “أنا وإياه أعداء وأصدقاء بنفس الوقت”.

وأشار راكان تحسين بيك بأن تلك العداوة التي بينهما نابعة عن المحبة الكبيرة والخوف الشديد على مصلحة بعضهما، لافتاً بأنه لا يستطيع العيش بدون والده.

اقرأ أيضاً: ميسون أبو أسعد تدافع عن صورها الجريئة وترد على الانتقادات (فيديو)

وعن شقيقته الفنانة السورية نادين تحسين بيك قال بأنها صديقة مقربة جداً، وأنه لا يغار من نجاحها الفني كون الخط الذي تقدمه بعيد جداً عن الخط الكوميدي الذي يلعبه.

الجدير بالذكر أن الفنان السوري راكان تحسين بيك شارك في أعمال كوميدية منها “كل شي ماشي” وحقق العمل نجاحاً لافتاً حينها.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى