دراما وفن

فراس إبراهيم يفقد السيطرة على أعصابه: “ناس محترفين بقلة الأدب”!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

وجه الفنان السوري فراس إبراهيم انتقاداً لاذعاً إلى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فاقداً أعصابه بطريقة أثارت قلق محبيه.

وكتب إبراهيم عبر فيسبوك حسبما رصدت منصة تريند منشور أكد من خلاله بأن البعض يدفعه بتصرفاتهم إلى الخطأ ومن ثم يلقون باللوم عليه.

كما ووصف الفنان السوري أولئك بـ “محترفين بقلة الأدب”، مشيراً بأنهم أشخاص استفزازين من خلال ذكره لمثل شهير في مصر.

وكتب فراس إبراهيم: “كتير من الناس قليلين أدب.. بس هلأ فيه ناس محترفين بقلة الأدب”.

كما وأضاف الفنان السوري: “يعني بيخططوا بقلة أدب وبيحفروا بقلة ادب وبيتكتكو بقلة أدب وبيستفزوا بقلة أدب”.

وأشار: “صارت قلة الأدب بالنسبة لهم طريقة ونهج وثقافة وأسلوب حياة.. يعني بيتقصدوا يكونوا قليلين ادب معك مشان انت تطلع عن طورك وترد”.

لافتاً في منشوره “فيقولو شوفوا شو عم يحكي يا لطيف شو انفعالي وقليل أدب” في إشارة منه إلى الأساليب التي يستخدمها البعض معه.

وختم فراس إبراهيم منشوره بمثل مصري شهير قائلاً: “على رأي المثل المصري الشهير ( كلّم القح..ة تلهيك واللي فيها تجيبه فيك ) !!!!!”.

اقرأ أيضاً: شهد برمدا تغازل خطيبها أحمد الصالح وتدعو لحضور حفل زفافها

إلا أن عدد من متابعيه أبدوا استغرابهم من ذكره لأحد الأمثال التي تحتوي على ألفاظ نابية، في إشارة منهم إلى مكانته البعيدة عن السوقية.

وقام الفنان السوري فراس إبراهيم بحذف منشوره بعد أن تم تداوله من قبل عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً بأنها إحدى تنفيساته.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى