دراما وفن

أيمن رضا يعلق على صورة سلافة معمار مع سيف سبيعي في باريس!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

شاركت الفنانة السورية سلافة معمار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة، نالت إعجاب الكثيرين منهم وعلى رأسهم الفنان أيمن رضا.

وذلك بعد أن قامت معمار بنشر صورة عفوية لها عبر الفيسبوك حسبما رصدت منصة تريند من مدينة باريس برفقة طليقها الفنان السوري سيف الدين سبيعي وابنتها الوحيدة.

وظهرت الفنانة السورية بملامح طبيعية جميلة بإطلالة بسيطة دون تكلف ولم تضع على وجهها أي من مساحيق التجميل، مستمتعة بأجواء باريس الثلجية.

وحازت الصورة على إعجاب محبين معمار وزملائها الفنانين الذين سارعوا للتعليق عليها متغزلين بجمالها الطبيعي وأنوثتها الطاغية.

وكان من بينهم الفنان أيمن رضا الذي كتب في تعليقه: “بيلبقلك الفن لأنك أكابر.. ومانك استعراضية” مهاجماً بطريقة غير مباشرة زميلاته بالوسط الفني.

ورأى البعض صحة كبيرة في كلام الفنان أيمن رضا، خاصة وأن معظم الأدوار التي تقدمها سلافة معمار تحمل رسائل هادفة في الفن.

بينما هناك من أشار إلا أن رضا أراد بذلك التعليق توجيه رسالة إلى زميلاته في الوسط الفني.. دون أن يذكر إسم احداهن كما حصل نعه سابقاً في برنامج “اكلناها”.

اقرأ أيضاً: سحر فوزي تؤكد بأن المحسوبيات تحكم الوسط الفني

حيث قام الأخير بذكر اسم الفنانة نسرين طافش كممثلة استعراضية على السجادة الحمراء وتقوم بحصد الجوائز دون تقديم أي عمل مهم على الشاشة.

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية سلافة معمار قد أعلنت مؤخراً عن إنطلاق موعد عرض مسلسل “عالحد” مطلع العام المقبل على منصة شاهد.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى