دراما وفن

زوجة غسان عزب وجرأتها التي دفعته لاختيارها

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

كشف الفنان السوري غسان عزب عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية، مثنياً على زوجته ومكانتها في حياته وحياة أبنائه.

وأكد عزب في لقاء مصور رصدته منصة تريند بأنه يحب عدد من الصفات التي تتمتع بها زوجته، إلا أن أكثرها هي بأنها “ربة منزل من الطراز الأول”.

وتابع الفنان السوري بأنها تشكل أحد الأسس في المنزل وتتحمل مشاق الحياة ومتاعبها معه، كما أنها تحمل بعض الطباع السلبية إلا أنه يراها إيجابية.

وأضاف غسان عزب بأن أحد الدوافع واهمها التي جعلته يتخذ قرار الإرتباط بها خلال فترة تعارفه مع عائلتها، هو جرأتها على الرغم من رأيته لها للمرة الأولى.

مؤكداً بأنه يحب المرأة التي تتمتع بالقوة ولا يحبذ المرأة الضعيفة، ضمن الضوابط والشروط الموجودة في المجتمع المحيط بنا حسب تعبيره.

وأشار عزب بأنه يحاول دائماً مساعدة زوجته في بعض الأمور المنزلية، إلا أنه يفشل بها دائماً لعدم اقتناع زوجته بعمله.

لافتاً بأنه يطهو الطعام بشكل جيد في ظل غياب زوجة غسان عزب عن المنزل، وهذا ما يستطيع تأكيده بعد إبداء رأيها بذلك خاصة ببعض الأصناف المتعلقة بالبطاطس.

الفنان غسان عزب وزوجته

ومن جهته أكدت زوجة غسان عزب خلال اللقاء بأنه حياتهما كحال أي شخصين متزوجين، يتخللها بعض المشاكل والصراعات لكنهم سرعان ما يتجاوزون ذلك بحكمتهم.

مشيرة بأن الفنان السوري غسان عزب يترك حياته الفنية خارج المنزل ومن ثم يدخل إليهم كإنسان طبيعي بعيداً عما يمارسه بعض الفنانين في حياتهم الشخصية.

وذكرت زوجته بعض الطباع السلبية التي يتمتع بها بأنه عصبي جداً، لدرجة تصل به إلى تكسير الأطباق الموجودة بين يديه ومن ثم يعود لهدوئه.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى