دراما وفن

كرم الشعراني ينتقد الهيبة ويعلّق على غياب النجوم عن الدراما السورية!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

انتقد الفنان السوري كرم الشعراني سلسلة الهيبة الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي، مؤكداً بأن محتواه الفني فارغ.

وقال الشعري من خلال حوار إذاعي رصدته منصة تريند بأنه يحترم جداً كل من الفنانين تيم حسن وأويس مخللاتي والمخرج سامر البرقاوي.

مؤكداً بأنه لم يشاهد العمل لعدم وجود رغبة لذلك، بسبب الأحداث التي يعرضها العمل على مدار الأجزاء الماضية.

وأشار كرم الشعراني بأن المحتوى الذي يعرضه يعيشه الناس يومياً، وهذا ما يجعله يشعر بالملل أثناء رؤيته بقوله “طقينا وملينا من هالاحداث”.

وأبدى الفنان السوري اشتياقه لرؤية تيم حسن في الأعمال التاريخية والاجتماعية المهمة أمثال نزار قباني والزير سالم وزمن العار.

وفي سياق متصل عبر كرم الشعراني عن سعادته بغياب نجوم الصف الأول عن الدراما السورية وانتقالهم إلى الدراما العربية المشتركة.

مبرراً بأن غيابهم أتاح العديد من الفرص لنجوم الصف الثاني بالانتقال إلى مكانتهم، ومن بعدهم نجوم الصف الثالث.

ولم يحبذ الشعراني البطولة المطلقة لفنان واحد، لافتاً بأن من أبرز نجاح الدراما السورية سابقاً هو اعتمادها على البطولة الجماعية.

اقرأ أيضاً: ميريام فارس بوضعية جريئة والمتابعين غاضبين (صور)

ولم يكن الفنان السوري هو الوحيد الذي انتقد سلسلة الهيبة، بل سبقته كل من الفنانة السورية سلاف فواخرجي والفنانة ثناء دبس وزوجها سليم صبري.

أما على الصعيد الفني شارك كرم الشعراني في الجزء الأول من مسلسل “حارة القبة” بشخصية أبو الريح واستطاع أن يلفت الأنظار بموهبته.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى