دراما وفن

أويس مخللاتي يهـاجم صنّاع الهيبة (فيديو)

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

يواصل الفنان السوري أويس مخللاتي انتقاده اللاذع على صناع السلسلة الشهيرة “الهيبة”، وذلك بعد أن تم استبعاده من العمل بطريقة غير لائقة.

وقال مخللاتي في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي طوني خليفه حسبما رصدت منصة تريند بأنه قدم مثالاً سيء للشاب العربي من خلال شخصية “صخر”.

وأبدى الفنان السوري سعادته بانتهاء شخصية “صخر شيخ الجبل” في “الهيبة”، معتبراً بأنها دفنت معها كافة الصفات السلبية والإيجابية.

وعلق أويس مخللاتي عن وجود رغبة بعدم تجديد عقده مع شركة الصباح للإنتاج الفني من قبل القائمين عليها، مؤكداً بأنه لن يكترث بذلك.

قائلاً “يلي زعلني وخلاني أكتب مهزلة.. هو قلة وعدم احترام وتقدير الشركة له.. وعدم المصداقية والمهنية له ولعدد من زملائه”.

وتابع مخللاتي “عدم مشاركتي بشخصية صخر في الهيبة خلتني أراجع حساباتي.. فالنجاح المتواصل يجعلك تقوم بغض النظر عن الكثير من السلبيات”.

وأشار الفنان السوري بأنه غير مهتم بكل التهم التي يتم إلقائها عليه، معتبراً بأن رزقه لن يتوقف على مسلسل الهيبة.

اقرأ أيضاً: دانا جبر ترقص في السرفيس على أنغام أغنية شعبيّة (فيديو)

قائلاً “الرزق على الله.. ما بعرف ليه عم يقولوا ما حدا رح يقلي تعال اشتغل إن كان شركات إنتاج أو قنوات.. آخر همي بشتغل طباخ”.

ويأتي ذلك بعد سلسلة من التصريحات التي أطلقها الفنان السوري أويس مخللاتي ضد أحد مدارء الشركة المنتجة، الأمر الذي أدى إلى نشوب خلاف بينهما.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى