دراما وفن

عابد فهد يبدي قلقه من الغياب ويختار أفضل ممثلة سورية

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

عبر الفنان السوري عابد فهد عن قلقه إتجاه غيابه عن الموسم الرمضاني، مؤكداً بأنه سعمل دائماً على إختيار الأفضل من أجل مسيرته الفنية.

وقال فهد في تصريحات صحفية رصدتها منصة تريند بأنه يقوم برفض العديد من الأعمال، على الرغم من خوفه لعدم التواجد في الساحة الفنية.

وعلق عايد فهد على نتائج مسلسله الأخير “350 غرام” والذي لم يحظى على النجاح المطلوب، مؤكداً بأنه على الورق أفضل بكثير من الذي تم عرضه.

كما برر عابد فهد بأن تصوير العمل خلال جائحة فيروس كورونا، نسفت خطة صناع العمل بالكامل، مشيراً بأنها مر في إخفاقات كبيرة على صعيد أعماله.

وتابع فهد بأن هناك من يقود المركب ويتحمل الأخطاء بقوله “الأخير هو قائد السفينة، والدخول بعراك غير مجدٍ، يعكس على نفسية العمل ظلالاً غير صحّية. عندها، لا أكرر التجربة نفسها مرة أخرى”.

لافتاً “قدّمت لأربعين عاماً أعمالاً تاريخية ومعاصرة. لا بأس إن سقط جزء من بعضها، فالهفوة تتحوّل درساً. لا يستطيع الممثل الحفاظ على مستوى واحد طوال الرحلة”.

اقرأ أيضاً: زوجة باسل خياط تلف الأنظار برفقته والأخير يُثـير تساؤلات المتابعين (صور)

واختار عابد فهد الفنانة السورية سلافة معمار لتشاركه في بطولة أعماله، خاصة وأن الأخيرة تجعله في سعادة دائمة من خلال ذكر إسمها.

وأضاف الممثل السوري قائلاً “سلافة معمار لا أتردد بقبول عمل يجمعنا”، خاصة وأن هناك عمل قريب سيعرض خلال الموسم الرمضاني يجمعهما سوية.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى