دراما وفن

رشا رزق تتعرض لمحاولة احتيـال كبيرة واسم أحمد فهمي في القضية!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

أعلنت المغنية السورية رشا رزق عن تعرضها لقضية احتـ.ـيال من قبل شخص ادعى بأنه الفنان المصري أحمد فهمي بالتعاون مع مديرة أعماله.

وسردت رزق ما حصل معها عبر خاصية الستوري حسبما رصدت منصة تريند، حـ.ـذرت من خلاله زملائها بعدم الانجرار معهم.

وقالت رشا رزق بأن أحد الأشخاص اتصل بها هاتفياً بعد أن حصل على رقمها من أحد المقربين، وطرح عليها العمل في فيلم جديد سيتم تصويره في أوروبا.

قائلة: “يا جماعة كنت رح أتعرض لعملية نصب واحتـ.ـيال وتـ.ـوريط بمشـ.ـاكل من قبل جهة اتصلت فيني وأخذوا رقمي من أصدقاء.. شخص ادعى أحمد فهمي (مغن ومقدم البرامج) اتصل فيني هو ومديرة أعماله”.

وأضافت رزق بأنها تحمست كثيراً للفكرة في بداية الأمر، إلا أنها اكتشفت نواياه في اللحظات الأخيرة، بعد أن طلب منها أن تؤمن فريق من الفنيين العرب.

مشيرة بأنه يعمل على التواصل مع الفتيات في الكومبارس من أجل توريـ.ـطهن في قضايا غير أخلاقية.

قائلة: “طلع هذا الشخص عم يحتال عليي ويتصل بالبنات الكومبارس ليـ.ـورطهن بأمور لا أخلاقية”.

وحذرت رشا رزق الفتيات مطالبة بنشر هاشتاغ بإسم الفنان المصري “انتبهوا يا بنات أرجوكن من هذا البروفايل الكاذب وهذا الرقم الكاذب.. تاغ لأحمد فهمي الحقيقي علشان يعرف”.

اقرأ أيضاً: أيمن زيدان يعلّق على دخول أبنائه مجال التمثيل ويؤكد “لستُ سند لهم”!

بدوره نفى الفنان أحمد فهمي تلك الادعاءات عبر خاصية الستوري بقوله “عايز أوجه رسالة للجمهور أنا لا أتواصل مع أى شخص من الفانز إلا من خلال حساباتى الموثقة على السوشيال ميديا فقط”.

كما أنه سيقوم بتبليغ السلطات الرسمية عنه وسيتم محاسبته قريباً، مؤكداً على عدم التواصل مع الشخصيات العامة إلا بعد التحري من حقيقتها.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى