دراما وفن

تولين البكري توجه رسالة قوية للنساء وتحذرهم!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

وجهت الفنانة السورية تولين البكري رسالة قوية لنفسها بشكل خاص وللنساء بشكل عام، محذرتهم من التهاون في تعبها والتضـ.ـحية من أجل الآخرين.

وعبر منشور مطول رصدته منصة تريند قالت فيه البكري بأن إحدى زميلتها وجهت لها تصـ.ـيحة بعدم إظهار قوتها على العلن.

وذلك من أجل عدم اعتياد المحيط على ذلك، لأن البعض سيفهمه بأنه واجب وليس من باب الحب والعطاء.

قائلة “مرة وحدة حكتلي، ما تستقوي حالك، يعني ما تعملي حالك جدعة وقادرة على كلشي، أنا بعرف إنك قوية وعندك مسؤولية وبنت قد حالها”.

وتابعت تولين البكري “بس اللي حواليكِ لما بشوفوكِ هيك بيتعودوا وبيعتبروا عطفك وتفهمك وتحملك وقدرتك ومساعدتك صار حق مكتسب وبالآخر رح تضطري تشيلي كلشي لحالك”.

وأضافت الفنانة السورية “واللي بتقدميه من باب التطوع والعطاء رح يتحول لواجب ملزم فيكي ويحاسبوكِ إذا قصرتي فيه”.

وأشارت البكري بأن قدرة التحمل التي تظهرها جعلت البعض يسند نفسه عليها بدلاً من أن يكون العكس، وذلك ظناً منهم بأنها الجبل الذي لن يهتز.

قائلة “رح يقولوا معلش ما هي بتحمل، معلش ما هي مو بحاجتنا، معلش هيي بتقدر، معلش مرت بأصعب من هيك، معلش بتعرف تدبر حالا، معلش في شغلات أهم منا، معلش أزمة وبتعدي”.

وأوضحت تولين البكري في منشورها بأن الأشخاص لن يعتقدوا بأن تلك الطاقة التي تبثها من الممكن نفاذها لعدم وجود من يقوم بشحنها.

لافتة “بس الشي المهم الي راح عن بال الكل إنو في للقوة رصيد وهالرصيد إذا تم إستهلاكه زيادة عن اللزوم ممكن ينفد، وإذا نفد بدون إعادة شحن، رح تضطري توقفي مكانك وترفعي الراية البيضا، وهون الكـ.ـارثة”.

اقرأ أيضاً: ستيفاني صليبا تتصدر التريند برقصتها وملابسها الجـريئة (فيديو)

وفي ختام حديثها نصحت البكري كافة الفتيات بعدم إظهار كافة قوتها من أجل إيجاد من يسندها قائلة “مشان هيك ما تستقوي بحالك، خلي جانب فيكي دايماً بحاجة لحدا يسندو”.

وأردفت تولين البكري “ما تعوديهم إنك الجبل الي ما بهزو ريح، ما تعوديهم عالتضحية، ولا على قدرة التحمل اللامنتهية، لأنك مخلوقة وعندك طاقة وقدرة تحمل ومشاعر وأحاسيس وحياة واهتمامات ورغبات وهوايات”.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى