دراما وفن

جيني إسبر تخرج عن صمتها وترد بغضـ.ـب على منتقـ.ـدي شكلها!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

خرجت الفنانة السورية جيني إسبر عن صمتها إتجاه الإنتقـ.ـادات التي طالت شكلها والتشكيك في موهبتها، مؤكدة بأنها ممثلة محترفة ولها شعبيتها.

وقالت اسبر في تصريحات رصدتها منصة تريند بأن تمتلك العديد من النواهب والخبرات التي تؤهلها لأدوار البطولة.

قائلة “أنا ممثلة مطلوبة وأملك قاعدة جماهيرية عريضة وموهبة ومقومات لا تقل عن المقومات التي يملكها غيري، وخبرة تقارب 20 عاماً.. كلها أمور تؤهلني لأدوار البطولة”.

وأشارت الفنانة السورية بأن المنتجين لا يغامرون بالتعامل معها ويتعاملون مع اسماء محددة فقط، على عكس ما يحدث في لبنان ومصر حيث تتاح الفرص دائماً أمام الأسماء الجديدة.

كما لفتت جيني إسبر بأنها تشارك في العديد من الأعمال المهمة، إلا أن عدم إتاحة الفرصة لعرضها على قنوات متابعة تجعلها مظلومة فنياً.

“عملت أكثر من غيري في الموسم الماضي، وشاركت في كثير من الأعمال، ولكنها لم تُعرض على قنوات تحظى بالمشاهدة، فذهب تعبي سدىً”.

اقرأ أيضاً: جهاد عبدو يتغزّل بزوجته من سويسرا والجمهور يتفاعل معهما (صور)

واعربت جيني إسبر عن انزعاجها من الانتـ.ـقادات التي تطال شكلها بأنها تتجاهل كثيراً إلا أنها تنزعج وترد بغضب بقولها “من المعـ.ـيب أن أنتقد بسبب شكلي”.

وتابعت “ردودي على الانتقادات عادية جداً، لأنني لن أسكت عندما تطال شرفي وكرامتي وتجرحني وتصيبني في الصميم، خصوصاً وأن ابنتي كبرت وأصبحت تجيد القراءة”.

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى