دراما وفن

يوسف رزق يوضّـ.ـح طلباته في الزواج ويرد على المنتقـ.ـدين”لا تخجلوا”

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

رد المخرج السوري يوسف رزق على منتقدي عرضه الأخير للزواج من إمرأة ليدي، مؤكداً بأنهم لا يفقهوا بمعاني اللغة العربية.

وكتب رزق منشور مطول رصدته منصة تريند أبدى فيه استيائه من بعض الصحفيين الذين علقوا على منشوره حول طلب الزواج من سيدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال يوسف رزق “هناك بعض الكلمات المكتوبه بمنشوري اطلب أنثى للزواج قدتم سوء فهم لبعض الكلمات وخاصة أخي المعلق في العالم COM ونيو ميدي واخرين”

وتابع المخرج السوري “هذا تصحيح لما ورد من أخطاء وسوء الفهم الذي حصل، بداية تلبس الفساتين وليس بناطلين كنصف رجل “المقصود كنصف راجل أي كالرجال ببنطلون وليس نصف رجل أي قدم”.

وأضاف رزق”ثاني سوء تفاهم وشها متل رغيف السخن المقصود وجهها ناشف ومبوزمه مكشره عن أنيابها خاصة بس تفيق من النوم”.

مردفاً “وجهها ليس مجعود متل وجهي المقصودوجهها ليس به تجاعيد كثيره مثل وجهي يعني حاجتي حالي بس انظر إلى المرايه تجاعيد ألها أول مالها أخر وينشأ يتقطع شقف حتت يلي بدو ينشأ”.

وأشار يوسف رزق في منشوره “كلمة بعض المقصود أعض كما يعض الذئب فريسته ولا أعني بعض عددقليل أو يعني جزء”.

مؤكداً بأنه لا يوجد طريقة لتشكل الأحرف على الفيسبوك “وأي سوء فهم أخر جاهز للتفسير وخاصة ليس هناك طريقه لتشكيل الاحرف على الفيس وأن وجدت علموني أياها وأكون لكم من الشاكرين”

اقرأ أيضاً: نادين نسيب نجيم تُهـ.ـاجم الرجال بقوة.. فما علاقة قصي خولي!

وأكد رزق “بدي اياها بيضه وطويله ويلي مو عاجبو لا يقرأ منشوراتي لوردتي الحمراء كما وردة عيد الحب قولو ما تريدون أنا هيك طلبي هلكت من البنات والنساء يلي راكدين ورا سمايي مصلحه”.

وختم منشوره “مستغربين ولا محرجين تعملو متلي نصيحه أنا كنت وما زلت قدوه في كل شيء بحياتي لا تنحرجو ولا تخجلوا أذا يوسف رزق عملها فليش لأ ليييييش لأ وييييييين العيب وليش الخجل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!