دراما وفن

أيمن زيدان يعلّق على تصريحات زهير عبد الكريم التي تحدث فيها عن الخـ.ـلافات بينهما!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

علّق الفنان السوري أيمن زيدان بطريقة غير مباشرة على التصريحات التي أطلقها زميله زهير عبد الكريم بشأن الخـ.ـلافات بينهما.

وعبر منشور مطول رصدته منصة تريند عبّر زيدان من خلاله عن غضبه إتجاه ما يراه على مواقع التواصل الاجتماعي من ردود فعل بعض المتابعين.

قائلاً “كثير من المتابعين لصفحات الفيسبوك بدؤوا يستنكرون ساخرين التصريحات التي تعبر عن بعض الخلافات بين العاملين في الوسط الفني السوري”.

وتابع أيمن زيدان “يسترسلون في تعليقاتهم المتعجلة والتي معظمها للأسف يخرج عن اطر التهذيب”.

ودعى زيدان المتابعين إلى التأكد من صحة الخـ.ـلافات بين الفنانين قائلاً: “يجب التأكد من صحة هذه الادعاءات قبل التسليم بها والتعليق عليها”.

وتابع الفنان السوري: “تذكروا قبل اطلاق الاحكام ان البعض يرى في هذه التصريحات غير الحقيقية برعاية الفيسبوك فرصة للعودة الى دائرة الضوء”.

واعتبر أيمن زيدان بأن الفنانين باتوا يركضون خلف الشهرة من خلال التصريحات النارية التي يطلقونها باتجاه زملائهم.

الفنان السوري أيمن زيدان

وقال: “للأسف كثيرا مايتحول الفيسبوك العربي الى طريق غير شرعي للشهرة، تباً لرواد المهاترات السخيفة”.

أيمن زيدان: “ليس هكذا تكون الشهرة ياصغار”

مؤكداً بأنه لا بدّ من التماسك والتفكر في أمور أهم من ذلك: “يفترض ان نكون مسكونين جميعاً بالهم العام وبالبحث عن الصيغ التي يمكن لها ان تسهم في بناء مشهد معرفي وثقافي في ظل الرداءة المهيمنة”.

خاتماً منشوره بأن هناك من يحاول الاجرار بإسمه نحو تلك الخـ.ـلافات دون أن يذكر أسماء وتفاصيل عن التصريحات التي جعلته ينتفض.

قائلاً “وفيما يخصني شخصيا ورغم ابتعادي نحو فضاءات أسمى من المهاترات لاأدري لمَ يحاول البعض جر اسمي نحو مستنقعهم السخيف، ليس هكذا تكون الشهرة ياصغار”.

عدد من المتابعين تكهنوا بأن أيمن زيدان كان يقصد الفنان السوري زهير عبد الكريم في منشوره بعد أن قال الأخير بأن زيدان كان رافض وجوده في مسلسل الكندوش بسبب مواقفه السياسية.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تغطي صـ.ـدرها المكـ.ـشوف بيدها والجمهور يبدي رأيه (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!