دراما وفن

يوسف رزق ينتقـ.ـد قصي خولي ويسخـ.ـر من أدائه: لا مانع لدي أن أعلمك التمثيل!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

شـ.ـنّ المخرج السوري يوسف رزق هجـ.ـوماً لاذعاً على الفنان السوري قصي خولي، بسبب تجاهل نجاح ابنه الفنان سليمان رزق في مسلسل “على صفيح ساخن”.

وعبر منشور مطول رصدته منصة تريند عاتب رزق من خلاله قصي خولي الذي تجاهل نجاح ابنه سليمان ولم يقم بدعمه على الرغم من حوزه على لقب أفضل ممثل شاب لعام 2021.

قائلاً “أخي الصغير قصي خولي، حين إرتبط أسميكما أنت وسليمان رزق وتم ذكر الأفضل لموسم ٢٠٢١ كااان أسمك بعد أسم سليمان وفي مكان أخر كما توضح الصور”.

وتابع يوسف رزق “لقد أستحق لقب أفضل ممثل شاب لرمضان ٢٠٢١ سليمان رزق، ولا أعتقد أنه تم ذكر اسمك بأي مجله أو جريده أو لقاء أنك الأفضل والمخضرم “.

وأردف رزق “كنت أتعشم أن تشجعه بدل أن تغار منه وتهـ.ـاجمه، أو واضح أنك نسيت كم شجعتكم في شبابكم وكم شاب منكم صنعت منه ممثل نجم وليس فقط نجم كما حضرتك وحتى الآن لم تتعلم التمثيل”.

ساخراً من أدائه في مسلسل الولادة من الخاصرة بقوله “هل تعتقد نهر الدموع نتاج المواد على عينيك وعيني صفاء سلطان في مسلسل الولاده من الخاصره هو تمثيل”.

مؤكداً “التمثيل والأداء الجيد هو أن أداءك يجعل الجمهور يبكي كما فعل سليمان في كل أعماله وهو طفل وليس العاه والعاه والويع والواع الذي قمت به”.

اقرأ أيضاً: مخرج الكندوش يصف المسلسل بالكـ.ـارثة وحسام تحسين بيك يرد: لا يفقه بالبيئة الشامية!

مضيفاً “أما الكوميديا هي أن تجعل الجمهور يضحك ولا تهرج وتضحك بفجور ليضحك معك الجمهور وتقفز على ظهر سياره”.

وتوعـ.ـد يوسف رزق قصي خولي بمنشور آخر “لن أطيل المحاضره إلى اللقاء في محاضره أخرى وبالمناسبه ليس لدي مانع أن أعلمك التمثيل الأكاديمي كما علمته لغيرك تكرم بأي وقت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!