دراما وفن

زواج هيا مرعشلي من رجل أعمال سوري وجدتها ناهد الحلبي تكشف هوية العريس!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

فاجـ.أت الفنانة السورية ناهد الحلبي الجمهور بإعلان خبر زواج حفيدتها الفنانة هيا مرعشلي ابنة الفنان طارق مرعشلي والفنانة رندة.

وفي التفاصيل، رفضت الحلبي الحديث عن علاقة هيا بالشاب الذي ظهرت معه قبل مدة قصيرة ووصف عبر مواقع التواصل ب حبيب هيا السري.

إلا أن الحلبي خرجت عن صمتها خلال مقابلة رصدتها منصة “تريند”، معلنة ارتباط الفنانة هيا مرعشلي بعقد قران رسميا من ذات الشخص.

وكشفت أن عريس هيا شاب سوري وينتمي لعائلة محترمة ولها أعمال في مجال التجارة، مضيفة ان اسمه يوسف دون أن تكشف كنيته واسم عائلته.

وقالت ردا على سؤال وصف به الشاب بالحبيب: “هو حبيب وخطيب وزوج لهيا”، مشيرة أن الحفل الرسمي سيكون خلال شهر واحد.

ولفتت ناهد الحلبي إلى أن يوسف تقدم إلى خطبتها رسميا ووفقا للعادات، كما أنه تم عقد قرانهما وكانت حاضرة في جميع تلك المناسبات.

ناهد حلبي

وأوضحت أن هيا مرعشلي أو زوجها مشغولين حاليا لذا لم يقوما بإعلان ارتباطهما، لافتة إلى أن زوجها يعمل على ترتيب أموره وأنهما يحضران للحفل.

وأكدت على سعادتها وسعادة الجمهور بهذا الخبر، مشيرة إلى أنها أحبت صهر العائلة الجديد ولم تسعر بفرق بينه وبين أفراد عائلتها.

وكشفت أيضا أنهما تعرفا على بعض في سوريا وبدأت علاقتهما بالتطور إلى أن أحبا بعضا واتخذا قرار الارتباط، قائلة أن هيا اختارته.

اقرأ أيضاً:جوانا كركي تعلّق على نبأ ارتباطها بالفنان عبد المنعم عمايري!

الحلبي أضافت أن الأمر حدث بشكل مفاجئ وسريع، متمنية لهما السعادة ومعبرة عن رغبتها الكبيرة في أن تنجب هيا لترى أولادها.

وعن موقف عريس هيا من مهنتها في الوسط الفني والتمثيل، قالت الحلبي أنه يدعمها بالتأكيد، مشيرة إلى ان الفن لا يتعارض مع الزواج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!