دراما وفن

منى واصف تتحدث عن “غصّة كبيرة” في الجزء الأخير من مسلسل الهيبة!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

كشفت الفنانة السورية منى واصف عن مشاعرها إتجاه انتهاء سلسلة الهيبة التي واكبتها على مدار خمسة مواسم، مؤكدة بأنها تشعر بغصة كبيرة.

وعبر تصريح رصدته منصة تريند قالت فيه واصف بأنها ستفتقد كادر العمل “لا شك رح يكون في غصة إني رح ودّع ناس صاروا عيلتي وأهلي”.

وتابعت منى واصف الشهيرة بـ أم جبل “صار في علاقة بتربطنا لمدة خمس سنين، في شعور بمحبة من المتنج للمخرج للممثلين ولأصغر عامل في الفريق”.

إلا أن الفنانة السورية أكدت بأن شخصيتها في مسلسل الهيبة ستحافظ على قوتها في جميع المواقف التي تتعرض لها كحالها في بقية الأجزاء.

بقولها “بكل حزن أو فرح رح تكون عايشة الحالة، بس ما رح تتغير كشخصية قوية رغم كل الظروف، وبتبقى علاقتها بجبل علاقة فيها نوع من الأمومة والتوجيه والقيادة”.

وفي سياق متصل عبّرت منى واصف عن سعادتها إتجاه الأصداء الإيجابية التي طالت مسلسل المنصة 3، والذي كانت أحد ضيوف الشرف فيه.

اقرأ أيضاً: روعة السعدي تبيّن دوافع عودتها للتمثيل وتتحدث عن علاقتها مع قيس الشيخ نجيب (فيديو)

أما عن الأعمال الرمضانية التي قامت بمشاهدتها قالت منى واصف بأنه تابعت مسلسل حارة القبة وسوق الحرير 2 والمسلسل العربي 20 20.

مشيرة بأنها لا يمكن أن تشاهد التلفزيون لأكثر من ثلاث ساعات “ما فيني أحضر أكتر من 3 ساعات تلفزيون، لأنو باقي الوقت بقرأ فيه وبأدي التزاماتي اليومية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!