دراما وفن

سوزان نجم الدين تعتذر من جومانا مراد وتحمّل نفسها مسؤولية الهجـ.ـوم عليها!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

حملت الفنانة “سوزان نجم الدين” نفسها مسؤولية الانتقـ.ـادات التي طالت الفنانة “جومانا مراد” لظهورهما سوية بعد شهرين من وفـ.ـاة ابتها.

واعترفت نجم الدين خلال حديث رصدته منصة “تريند”، أنها كانت سبب في تلك الانتقادات التي تعرضت لها جومانا حتى وصلت بها إلى البـ.ـكاء.

وقامت سوزان نجم الدين بالاعتذار منها من خلال الاتصال بها، معربة عن اسـ.ـتيائها من الهجـ.ـمة التي طالت جومانا لارتدائها ملابس ملونة.

وذكرت أنها اعتذرت لها على حملة الانتقـ.ـادات التي طالتها بسبب الصور التي نشرت بعد أول إطلالة لها عقب انتهاء فترة الحداد على وفـ.ـاة ابنتها.

وقالت سوزان أنها طلبت من جومانا عدم البكاء بسبب التعليقات مشددة أن هؤلاء المنتقـ.ـدين لا يحق لهم الحكم على المشاهير من خلال مظاهرهم.

من جهتها، رفضت جومانا مراد تحميل سوزان مسؤولية ما تعرضت له، وأشادت بصداقتها ومحاولاتها لإخراج من جو الحزن الذي عاشته مؤخراً..

وأوضحت الفنانة السورية أن الانتقـ.ـادات “أبكتها كما يوم دفن ابنتها”، مشيرة إلى أنها شعرت بالألم الكبير؛ لأن الناس استكثرت عليها الابتسامة.

وبررت ارتدائها للفستان الأحمر والذي كان سبباً في الهجـ.ـوم ضـ.ـدها، بأنه في عاداتهم وتقاليدهم لا يلبسون الأسود على الطفل ولا يقيمون عزاء له.

اقرأ أيضاً: لأول مرة صورة تكـ.ـشف عن وجه العميد ابن قصي خولي (صور)

وطالبت من كل منتقـ.ـديها عدم التجريح، وضرورة التفكير بأي كلمة قبل قولها أو كتابتها؛ لأنهم لا يعلمون كيف سيكون تأثيرها على الإنسان المسـ.ـتهدف.

وختمت: ” أتمنى أن لا يمر أحد ممن انتقدوني بما مرت به، وألا يجربوا الألم الذي عشته كما وجهت الشكر لكل من دافع عنها وطبطب عليها بالفترة الماضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!