دراما وفن

روعة ياسين تتبادل القُـبلات وكلام الغزل مع إعلامي سوري والأخير: هي حبيبة قلبي (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أثارت الفنانة السورية “روعة ياسين” الجدل بين المتابعين، بعد فيديو نشرته عبر خاصية الستوري رفقة الإعلامي السوري تمّام عجمية.

ياسين ظهرت بالمقطع على تطبيق انستغرام ورصدته منصة تريند، وهي تتبادل القبلات وكلام الغزل مع عجمية خلال تواجدهما بأحد المطاعم.

وأكدت الممثلة السورية خلال المقطع على حبها الكبير، حيث قالت: “حبيبي الي بحبو كتير كتير”، قبل أن تدير الكاميرا ويظهر تمّام إلى جانبها.

وقالت أنه “عمرها وحبيبها”، ليبدأ بدوره بوصفها بـ “الصديقة الصدوقة”، ويسألها عن مقدار حبه لها، لتقوم ياسين بالرد “قد الدنيا.. يا عمري أنت”.

وبعدها قام الإعلامي باحتضان ياسين وتقبيلها أكثر من مرة، وهو يقول لها “أنتي أختي الغالية”، دون أن تظهر بشكل واضح ما عرضهما للانتقـ.ادات.

في حين اعتبر آخرون أنها مبالغة بالعلاقة ومهما وصلت الصداقة بينهما يجب ألا تصل إلى هذه المرحلة، مشددين على ضرورة أن يتركوا مسافة بينهما.

وبعد فترة من قلة الظهور، عادت الفنانة السورية روعة ياسين إلى النشاط مجدداً والمشاركة بالأعمال الدرامية، مع نقلة نوعية في طريقة حياتها.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت تتجاوز الخطوط الحمراء وتظهر بالمـلابـس الداخـلية فقط (فيديو)

حيث بدأت من جديد باعتماد الملابس الشبابية والخضوع لجلسات تصوير، وسط ترحيب كبير بعودتها من قبل مشاهدي الأعمال الدرامية السورية.

يذكر أنها أكدت مسبقاً على أهمية الحجاب وعبرت عن أمنيتها ورغبتها بالهداية لارتدائه، وقالت أنها ستعزل المهنة في حال أقدمت على هذه الخطوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!