دراما وفن

زهير قنوع يهـ.ـاجم زهير رمضان ونقابة الفنانين السوريين!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

شن المخرج السوري زهير قنوع هجـ.ـوماً لا ذعاً على نقيب الفنانين زهير رمضان، بعد تصريحاته الأخيرة حول الإقامة الذهبية التي تمنحها الإمارات للفنانين.

وقال في منشور مطول رصدته منصة تريند بأن نقيب الفنانين في سورية لا يمثله ولا يعترف به ولا بتصريحاته التي تفتقد الحكمة وتؤجج الفتـ.ـنة.

وكتب زهير قنوع قائلاً “نقيب الفنانين في الجمهورية العربية السورية ، كان ولازال لااااااا يمثلني”.

وتابع “لقد كرمت دولة الإمارات الشقيقة و قدرت مبدعي العالم العربي (ومن ضمنهم) المبدعين السوريين واستقطبتهم لتكون منارة الفن والإبداع، وكرمت بلدانهم بهذا التكريم”.

متسائلاً عن خدمات النقابة لاعضائها بقوله “فماذا فعلت أنت وبرامج عملك البالية لتقدير أبناء بلدك من المبدعين .؟!! وماذا فعلت (نقابتك) العتيدة ؟!؟!”.

وأضاف “لقد واجهنا وجودك (كنقيب) يوم انتخابات نقابة الفنانين، لأننا نعرف جيداً ، أن الحكمة تنقصك في تصريحاتك غير المسؤولة والمحملة بالفـ.ـتنة”.

“كما ينقصك بطبيعة الحال القدرة على العمل المجدي في سبيل تطوير أحوال الفن والفنانين ..!!”.

وعبر المخرج زهير قنوع عن فخره وإنتمائه لوطنه الام سورية “نفتخر وسنبقى بوطننا الحبيب سورية التي نحيى مع عائلاتنا فيها ، ولم ، ولن نغـ.ـادرها حتى تغـ.ـادرنا الروح ، وإن كنّا ( نعمل ) في آخر بقاع الأرض”.

اقرأ أيضاً: جومانا مراد ترد على الانتقـ.ـادات التي تعرضت لها وسوزان نجم الدين تعلّق!

كما أشاد بالمواهب السورية داخل وخارج البلاد “نفتخر بكل مبدع يمثل سورية في أي مكان في العالم ، لكنك لم تكن يوماً تمثل مبدعي سورية ، ولن تكون”.

ويأتي ذلك بعد تصريحات الفنان زهير رمضان حول منح الإقامة الذهبية الفنانين، التي لا يرى فيها إلا سلب إبداع سورية بعد الأحدث التي مرت فيها البلاد في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى