دراما وفن

زهير رمضان يبيّن دوافع فصله كبار الفنانين السوريين ويرد على سليم صبري!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

كشف الفنان السوري زهير رمضان نقيب الفنانين السوريين عن دوافع فصل النقابة لعدد من الفنانين، مبيناً تفاصيل ذلك.

وفي لقاء رصدته منصة تريند مع رمضان قال فيه بأن عدد كبير من الفنانين الذين يقيموا خارج سورية عليها التزمات مادية لم يتقيدوا بدفعها.

وتابع زهير رمضان بأن كل فنان يقوم بتسديد المبالغ المترتبة عليه، تقوم النقابة بإعادته رسمياً دون حدوث أية عوائق.

ذاكراً موقف النقابة من الفنان السوري تيم حسن الذي قام بتسديد التزاماته مع الفنان السوري جورج وسوف، وعادوا إليها بشكل سلسل.

وفي حديثه عن الفنان السوري باسل خياط قال رمضان بأنه لا يوجد أي خلاف سياسي ولم يسـ.يء للوطن، ولكن عليه مبالغ مالية طائلة منذ خمس سنوات.

مؤكداً بأنه في حال قام بتسديد تلك المبالغ، يحصل على عضويته المعلقة فور الإنتهاء من الإجراءات.

كما أشار بأن هناك عدد من الفنانين الذين لا يستطيعون الانتساب إلى نقابة الفنانين بسبب جنسيتهم التي لا تخولهم بذلك منهم نسرين طافش وشكران مرتجى.

أما عن الفنانة كاريس بشار وعدم انتسابها، كرر الفنان السوري موقف النقابة من ذلك لعدم توفر الشهادة الثانوية لديها، وبعد أن حصلت عليها تجاوزت العمر المحدد للإنتساب.

قائلاً “إن كاريس بشار فنانة كبيرة وحضورها مهم، لكن عندما كانت تريد الانتساب للنقابة لم يكن معها بكالوريا، وعندما حصلت عليها تجاوزت سن الأربعين، فلا يحق لها الانتساب”.

اقرأ أيضاً: نيكول سابا تتخطى حدود الجـ.ـرأة في أحدث صور لها (صور)

الفنان السوري زهير رمضان رد على تصريحات الفنان السوري سليم صبري بأن تم منعه من تأدية حقه الإنتخابي في النقابة واصفاً ذلك بالأمر المعيب.

لافتاً بأن نقابة الفنانين تعمل على تأمين فرص العمل للمتقاعدين والسماح لهم بذلك، مؤكداً بأن الرواتب التي تصرف عليهم هي ضمن الإمكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى