دراما وفن

ليس ياسر العظمة فقط.. كبار الفنانين السوريين حصلوا على الجنسية الإماراتية والإقامة الذهبية!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

حصل عدد كبير من الفنانين السوريين على الجنسية الإماراتية والإقامة الذهبية التي منحها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد والتي تتمتع بمزايا عديدة.

ومن بين الفنانين الذين حصلو على الإقامة الذهبية حسبما رصدت منصة تريند هم من الصف الأول في الدراما السورية ومن يتبعهم من الصف الثاني.

وكان من أوائل الحاصلين على الإقامة الذهبية كل من الفنانين سلوم حداد وتيم حسن وقصي خولي وكاريس بشار وسلافة معمار.

وأيضاً حصلت الفنانة أمل عرفة وطليقها الفنان عبد المنعم عمايري وسحر فوزي وروعة ياسين وعبد الفتاح المزين وناصيف زيتون.

بالإضافة إلى محمد قنوع وزهير قنوع وريام كفارنة والمخرج السدير مسعود، بجانب الفنانة السورية مها المصري وابنتها ديمة بياعة وديمة الجندي.

أما الفنانين الذين حصلوا على الجنسية الإماراتية كل من الفنان السوري الكبير ياسر العظمة ومواطنه الفنان بسام كوسا, وفق الناشط أحمد الدرع.

وكثير من الجمهور لا يعرف ما المزايا التي يتمتع بها الحاملين لتلك الإقامة التي قرر حاكم دبي منحها لفئات معينة من المشاهير.

وتعتبر الإقامة الذهبية هي الأطول في الإمارات وتمنح للمتميزين في مجال الطب والهندسة والذكاء الاصطناعي وعلوم الأوبئة والفيروسات.

كما تمنح للمستثمرين ورواد الأعمال والمواهب المتخصصة على كافة الأصعدة الفنية.

اقرأ أيضاً: أويس مخللاتي يتحدث عن أعماله القادمة برفقة سامر المصري وباسم ياخور!

ومن مزاياها بأنها طويلة الأمد وتصدر بموجبة فيزا الذهبية داخل الإمارت، وتمكن رجال الأعمال من إنشاء أعمال تجارية داخل وخارج البلاد.

وأنه حامل هذه الإقامة لا يحتاج إلى كفيل إماراتي ويتم تجديدها بشكل دائم وفق الشروط والأحكام، كما أنها تتيح التملك في دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى