دراما وفن

مصطفى الآغا ونظلي الرواس يحـ.رجان دانييلا رحمة بشأن علاقتها مع ناصيف زيتون (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أحرج الإعلامي السوري “مصطفى الآغا” الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة”، بالتلميح والسؤال عن علاقتها بالفنان السوري “ناصيف زيتون”.

دانييلا خلال حلولها ضيفة على برنامج صدى الملاعب رفقة الفنانة السورية “نظلي الرواس”، كشفت أنها تعيش علاقة عاطفية دون الكشف عن اسم شريكها.

الأمر الذي دفع الرواس والآغا للتلميح إلى “ناصيف زيتون”، حسبما رصدته “منصة تريند”، ووضعها في موقف محـ.رج دون أن تنفي أو تأكد.

وفي التفاصيل، قالت الفنانة اللبنانية أنها تعيش قصة حب وقلبها يدق بقوة، مضيفة أنها تحلم بالزواج وإنجاب 12 عشر طفلاً لتشكيل فريق كرة قدم.

وبعد ذكرها لـ “صورة حبيبها” كإحدى الأشياء التي لا تفارقها أبداً، قاطعتها نظلي الرواس ممازحة إياها بالقول “صورتو إلا صوتو” في إشارة لـ”ناصيف”.

وعاد الآغا لمقاطعتها بعد تحديد ثلاث صفات تفضلها بالرجل وهي “الكاريزما والوفاء والذكاء”، ليسألها مشيراً إلى ناصيف أيضاً ما إن كان الصوت الجميل شرطاًً أيضاً.

ومرة ثالثة خلال الحلقة، عددت أهم ثلاثة مطربين بالنسبة لها، حيث قالت أن أولهم والدها يوسف رحمة وراغب علامة وناصيف زيتون.

اقرأ أيضاً: نانسي عجرم متهـ.مة بسـ.رقة محمد مجذوب!

دانيلا رحمة بررت اختيارها لناصيف لأنه غنى شارت مسلسل “للمـ.وت” التي لعبت دور بطولة فيه، ليسألها الآغا إن كان هذا هو السبب الوحيد.

وأثارت رحمة الضجة مؤخراً، بتعليقها على صورة لناصيف رفقة والدته بالقول “بحبكن”، لتحذف بعد قليل، وسط نفي منها وتأكيد على أن الحساب مزور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى