دراما وفن

كندا حنا تطل بفستان أبيض قصير جداً ومحبوها يعلّقون: سمارها بشل (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

وقعت الفنانة كندا حنا عرضة للانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لظهورها بملابس كـ.اشفة وصفها معلقون بالجـ.ريئة.

وارتدت حنا في المقطع الذي نسىته عبر خاصية ستوري بموقع انستغرام وأعادت نشره العديد من الصفحات الفنية فستانا أبيض قصير جدا.

حيث علا الفستان بحسب الفيديو الذي رصدته منصة تريند منطقة الركبة وكشف مساحات واسعة من فخذيها، إضافة لأكتافها من منطقة أعلى الصدر.

وجدد المعلقون تعبيرهم عن اسـ.تياهم من اتجاه معظم الفنانات والممثلات للتنافس على الجرأة بالملابس بدل التنافس في العمل في إطار مهنة التمثيل.

واعتبروا أن الممثلات السوريات أصبحن عارضات أزياء وتخلين عن مهنتهم الأساسية، في سبيل تحقيق الشهرة عبر الملابس الكاشفة والحركات الإغـ.رائية.

أحد المعلقين علر المقطع المتداول كتب “للأسف علي كندا حنا، ما توقعت منك تمشي على طريقة فقيرات الموهبة وتتبعي هالأسلوب الغير لائق.

آخرون أبدوا رأيا مغايرا متغزلين بجمال وأناقة كندا، وتحديدا لون بشرتها السمراء، حيث كتب أحدهم “حاجتكم حكي فاضي سمارها لحالو بشل”.

واعتبروا أن كل التعليقات المنتقـ.دة سلبية وغير لائقة ومسيئة بحق ممثلة كـ كندا، مضيفين أنها تنظير كلامي فقط وأن مطلقوها من أشد المعجبين بها.

اقرأ أيضاً: نادين نسيب نجيم وتيم حسن وعدد من النجوم ينعـ.ون أحد أبطال 2020 إثر تعرضه لحـ.ادث سير!

ورأى البعض أن لا حق لهم في انتقاد أي من الفنانين طالما أنه خارج إطار الأعمال الدرامية، لكون الأمر حرية شخصية يجب احترامها وعدم تجاوزها.

لتكتب آحدى المعلقات اي ما خلصنا من هالشغلة شو بدكن بالمخلوق، ما بحق لأحد ينتقدا لأنو هاد حسابها ااشخصي يعني انت حر بتابعها او لاا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى