دراما وفن

أيمن زيدان يتجاهل مسلسل الكندوش ويعلّق على مسلسل”خريف العشاق”

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تجاهل الفنان السوري أيمن زيدان مسلسل الكندوش على الرغم من لعبه فيه دور البطولة بشخصية عزمي بيك وعلق على مسلسل خريف العشاق.

وعبر منشور مطول كتبه زيدان ورصدته دراما تريند أثنى على مسلسل خريف العشاق هلى الرغم من مشاركته كضيف على العمل.

وأثنى أيمن زيدان العمل بأنه رأى فيه النجاح ممذ قرأته للنص قبل أن يتم تصويره، كونه يحمل رواية جميلة في حقبة زمنية مغبونة.

قائلاً “حين قرأت ُالنسخة الاولى من مسلسل خريف العشاق للعزيزة ديانا جبور وقبل أن يكون عملاً مطروحاً للانتاج كان رأيي ان هذا المسلسل يمتلك امكانية مدهشة في أن يكون رواية ملفتة لزمن مسكوت عنه.

وتابع الفنان السوري “أدهشني حينها هذا التناول غير الاصطفافي لمرحلة كنت شاهداً على كل حيثياتها .. زمن ٍغُزلت كل ُّخيوطه بأنوال وجع.

وأثنى زيدان على شخصيات العمل بقوله “كانت شخصيات رواية خريف العشاق التلفزيونية ترسم بمصائرها الموجعة صورة َحياة لمرحلة قلقة ومضطربة بل كانت جزءا من خراب وصلنا اليه.

كما هنأ كاتبة العمل ديانا جبور متغزلاً بجمال رؤيتها “كانت كلما سافرت في أسطر المشروع أقول لديانا دون أن تسمعني ..أيتها الصادقة وأيتها المدهشة.

مضيفاً “رغم كل مايشوب علاقتنا الصداقية من منحنيات متباينة كنت أقف امام لوحتك الاجتماعية والسياسية باحترام .. أتغزل بعمق احساسك ونفاذ بصيرتك في قراءتك المدهشة لمرحلة أعرفها جيدا.

اقرأ أيضاً: مكسيم خليل يهـ.ـاجم صنّاع مسلسل “على صفيح ساخن”!

ويحاكي العمل حقبة زمنية من القرن الماضي بأحداث مشوقة ضمن إطار اجتماعي ورومنسي.

وشارك في العمل عدد من الفنانين من بينهم محمد الأحمد وشقيقه أحمد الأحمد وصفاء سلطان وأيمن زيدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى