منوعات

رهف الرحبي .. أهم 10 معلومات عن الممثلة التي دخلت عالم التمثيل بدعم من والدها المنتج (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

برزت الفنانة السورية رهف الرحبي ابنة مدير الإنتاج فهر الرحبي في الدراما السورية بين أبناء جيلها بموهبتها البارزة وأدائها المتقن.

خاصة وإنها لم تنتسب للمعهد العالي للفنون المسرحية، لكنها استمرت في حضور العديد من الدورات الفنية تحت إشراف أخصائيين في عالم التمثيل.

أهم 10 معلومات رصدتها دراما تريند عن الفنانة السورية رهف الرحبي:

1_ ولدت الفنانة السورية رهف الرحبي في دمشق عام 1993، بين عائلة فنية ما جعل حبها وشغفها ينمو معها لسهولة تنقلها بين مواقع التصوير مع والدها المنتج الأبرز في سوريا فهر الرحبي.

2_ درست الرحبي في مجال إدارة الأعمال والتسويق، ولم تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية على الرغم من شغفها له.

3_ بدأت الفنانة السورية مسيرتها الفنية في في أولى تجاربها التلفزيونية وهي ابنة الثامنة عشر في مسلسل أولاد القيمرية عام 2008.

الفنانة السورية “رهف الرحبي”

4_ غابت رهف الرحبي خلال دراستها عن الساحة الفنية وعادت إليها عام 2015 عبر مسلسل عناية مشددة الذي قدمت فيه شخصية لافتة جاسوسة تتعامل مع قوات الأمن.

5_ خضعت الرحبي للعديد من الدورات منها ورشة إعداد ممثل للمخرجة رشا شربتجي وإشراف رانيا الجبان الأكاديمية في المعهد العالي للفنون المسرحية.

6_ مشاركتها في السينما والأفلام القصيرة اقتصرت على فيلمين فقط من إنتاج المؤسسة العامة للسينما “حبر الآن وفوضى الأنا”.

7_ تزوجت الفنانة السورية رهف الرحبي من الفنان السوري خالد حيدر بعد علاقة حب جمعتهما عام 2017.

لكن الزواج لم يدم طويلاً وانفصل الثنائيان بعد مرور أشهر فقط عام 2018، دون الإفصاح عن دوافع انفصالهما واكتفيا بالقول “كل شئ قسمة ونصيب”.

8_ أبدت الفنانة رهف الرحبي رأيها في عمليات التجميل التي باتت موضة العصر، معتبرة بأنها ليست مع عمليات التجميل التي تعمل على تغيير ملامح الوجه.

وأن ما يحصل في الساحة الدراما السورية من الفنانات لم يعد يستوعبه المشاهدين، خاصة وأنه لم يعد قادر على التفريق بينهما.

9_ تعرضت رهف الرحبي لحـ.ـادثة مؤلمة عام 2019، بعد أن وقعت ضحـ.ـية اعتـ.ـداء من قبل دورية أمنية عليها في منطقة المزة غربي دمشق.

وخرجت حينها في مقطعاً مصوراً سردت فيه ما حصل معها، مؤكدة بأنها احتمت ببعض العناصر الموجودين والذين قاموا بتهـ.ـريب زميلهم المتحـ.ـرش.

10_ اشتهرت الفنانة السورية في أعمال البيئة الشامية من بينها مسلسل باب الحارة وحارة القبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى