دراما وفن

تولين البكري تهـ.ـاجم الدول العربية وتوجه لهم رسالة سـ.ـاخرة!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

سخرت الفنانة السورية تولين البكري من ردة فعل العديد من الدول العربية إتجاه الاعتـ.ـداءات التي تحصل على المسـ.ـجد الأقصـ.ـى من الإحـ.ـتـ.ـلال الصهـ.ـيوني.

وكتبت البكري منشورا مطولاً رصدته دراما تريند حذرت من خلاله تلك الدول بأن صمتها لن يشفع لها في الآخرة.

وتابعت تولين البكري بأن النعم التي بين يديهم لن تدوم لهم في الآخرة، وأنهم سيدفعوا ثمن صمتهم باهظاً إن لم يكن في الدنيا ففي الآخرة.

وكتبت البكري قائلة “طمنونا عن جامعة الدول العربية نشالله مرتاحين بقصورهم.. وأصحاب السلطات والمناصب الرفيعة نشالله التكييف كان بارد اليوم وانتو عم تحتسو الشراب وتاكلوا مالذ وطاب”.

وأضافت “طمنوني المخدة اللي عم تناموا عليها هي اللي مصنوعة من ريش النعام مريحة؟؟ اي ممتاز حاولوا ناموا عليها اد مافيكم لأنو لما تنزلوا بهديك الجورة مارح تناموا براحة هاد وعد الله حق”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تولين البكري مؤيدين رسالتها لتلك الدول التي لم تحرك ساكناً في ظل الانتـ.ـهـ.ـاكات التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلـ.ـسطيني.

اقرأ أيضاً: خالد القيش يبدي رأيه بأداء إبنه فارس في مسلسل حارة القبة!

بينما هناك من وجه لها إنتقـ.ـادات لاذعة، وقال بأن البكري لو كانت حاصلة على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة لما كانت انتقدت تلك الدول وفق تعبيرهم.

ويعـ.ـاني المسـ.ـجد الأقصـ.ـى المبارك منذ أيام من الهجـ.ـوم الذي شنه الاحتـ.ـلال على الحـ.ـرم، ووجود عدد كبير من الإصـ.ـابات الذين يحاولون التصـ.ـدي لهم بصدور عـ.اريـ.ـة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى