دراما وفن

يوسف رزق يعتذر من حسام جنيد زوج طليقته إمارات رزق بعدما وجه لهما اتهـ.ـامات خطـ.ـيرة!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

قدم المخرج السوري يوسف رزق اعتـ.ـذاره للفنان حسام جنيد، زوج طليقته الفنانة السورية إمارات رزق بعد هجـ.ـوم لاذع شـ.ـنه ضـ.ـدها.

وكتب رزق منشور مطول عبر الفيسبوك رصدته دراما تريند بأنه يدعم مسيرتها الفنية وذلك عبر إبقاء لقبها “رزق” بدلاً عن “السعدي”.

وأشار يوسف رزق بأنه الهجـ.ـوم الذي شـ.ـنه كان متقصداً به أن يكون سلبياً، مشيداً بأداء في حارة القبة مع المخرجة رشا شربتجي.

قائلاً “أعطيتها كنيتي وذلك لدعمها بدايتا كزوج وأم ولدي ولاحقا كإبنتي وهي تعلم ذلك وكذلك زوجها المطرب حسام جنيد وحتما والدتها أيمان الزرقان”.

وتابع “كل ما قرأتموه مما نشرته على الفيس كان متعمداً من ناحيتي على الأقل ودون علمها وإن تساءلتم عن السبب ببساطه النيه حسنه وإن قدمتها بشكل سلبي”.

ووجه يوسف رزق رسالة لطليقته بتقديم الاعتذار لزوجها حسام جنيد بالنيابة عنه، كونها تعلم مشاعره الحقيقية اتجاههم.

وقال “أمارات أبنتي الحبيبه طبعا أنا أحبك وأهيم بك وبدانيال وسليمان وارجو إيصال اعتزاري لحسام على الطريقه ولكن أنا وجدتها مناسبه لعودتك بقوه كما بدأتي بقوه”.

اقرأ أيضاً: السدير مسعود يبرر مشهد جلوس عبد المنعم عمايري على كرسي الحمام!

وختم يويف رزق بأن خـ.ـلافه كان مع ابنه دانيال الذي وصل بهم الحال إلى العـ.ـراك بينهما بقوله “هناك خـ.ـلاف وصل لمرحلة العـ.ـراك مع أبني دانيال حتى الآن لا أعرف الأسـ.ـباب”.

مبرراً بأن البيئة التي يعيشها ابنه مع والدته إمارات رزق مختلفة “البيئه المختلفه بين مسكن والدته ومسكني طريقة قيادته وأرشاده أنا فعلا محتار وحائر لكم حبي جميعا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى