دراما وفن

محامي محمد عبد العزيز يكـ.ـشف عن إجراءات وتهـ.ـم جـ.ـديدة بحق سمير حسين!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أكد رامي هاني الخير محامي المخرج محمد عبد العزيز أن الدعوى المرفوعة ضد المخرج سمير حسين، بتهـ.ـمة الذم والقدح لن تكون الإجراء الوحيد.

وقال هاني الخير في حديث رصدته دراما تريند أنه سيتم اتخاذ إجراءات قضائية وقانونية متلاحقة بناء على قانون العقـ.ـوبات في سوريا.

وأضاف أنه هذه الدعوة ليست من أجل شخص عبد العزيز والذي دار خـ.ـلافه مع سمير بسبب تبادلهما للانتقـ.ـادات إنما من أجل المجتمع السوري كله.

وتابع بأن الهدف منها ضبط العلاقات بين الأفراد وخاصة في الوسط الفني، لمنعهم من إدلاء التصريحات عن بعض دون رقيب ودون ضبط.

المحامي هاني، أردف بأن المخرج سمير لم يقم بانتقـ.ـاد مسلسل شارع شيكاغو لعبد العزيز، بعد انتقـ.ـاد الأخير لمسلسله الجديد الكندوش مهنيا.

وتابع سمير وصف عبد العزيز ب السادي وقال أنه ليس مخرجا وتحدث عن تعرض إحدى الممثلات للضـ.ـرب، كما ادعى أنه لا يفقه بأمور الفن.

وأضاف محامي مخرج شارع شيكاغو أن ما ذكره مخرج الكندوش سمير حسين يعتبر وفق قانون العقـ.ـوبات السوري “ذم وقـ.ـدح وتشهـ.ـير”.

وتابع بأنها تعني أيضا العديد من الجـ.ـرائم الأخرى والتي تحفظ عن ذكرها، لافتا إلى النيابة العامة سجلت الدعوى بجـ.ـرمين سيعلن عنهما لاحقا.

وأوضح أن عقوبة الجـ.ـرمين “سجـ.ـن لمدة 3 أشهر تقريبا، وغرامات مالية”، مضيفا أنهم طالبوا بالتعويضات والاعتـ.ـذار عبر جريدة محلية.

اقرأ أيضاً: ديمة بياعة تعـ.ـترف بحبها لـ “مصطفى قمر” وتكـ.ـشف سـ.ـر زوجها في التعرّف على البنات!

واستدرك هاني مؤكدا على أن التبليغ سيصل لسمير حسن خلال أيام، ليصدر فيما بعد قرار حكم القضاء السوري بالبراءة أو التجريم.

وعن إمكانية إسقاط الدعوى في حال قبل سمير حسين بالاعتذار، قال أن الأمر يعود لموكله إلا أنه يفضل أن يتم متابعة القضية وصدور قرار المحكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى