مشاهير العرب

نبأ وفـاة خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة تريند على مواقع التواصل وعائلته تعلّق (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، مساء يوم الثلاثاء، بعد أن تداولت العشرات من المجموعات والصفحات الإخبارية خبر وفـ.اة خالد مقداد أبو الوليد مالك ومؤسس شبكة قنوات طيور الجنة الفضائية.

ونشرت عدد من الصفحات على المنصات الاجتماعية نبأ وفـ.اة خالد مقداد متـ.أثرا بفيـ.روس كـ.ورونا الذي تم تشخيص إصـ.ابته به قبل عدة أيام ونقل على إثرها للعـ.لاج في المشـ.افي الأردنية.

ونشر نجله عصام “عصومي” صورة له مع والده أثناء وجوده على جهاز التنفس الاصطناعي بسبب ظهور مضاعفات الفيـ.روس عليه، إذ ظهر بحالة صحية صعبة على الجهاز.

وبهذا الصدد، رصدت دراما تريند الأنباء المتداولة حول وفـ.اة الأستاذ خالد مقداد والمنصات الرسمية التابعة لقناة طيور الجنة، بعدما نشر خبر وفـ.اته مساء الثامن من شهر رمضان.

وتبين بعد البحث والمتابعة أنه لم يرد أي حديث مؤكد حول وفـ.اة أبو الوليد مقداد رئيس طيور الجنة، وتبقى كل الأخبار المتداولة مجرد شـ.ائعات حتى يخرج مصدر رسمي يؤكدها.

اقرأ أيضاً: نادين خوري تبيّن رأيها بالمشاركة في الإعلانات التجارية وشـ.روطها للقبول فيها!

من جانبها، أصدرت عائلة مقداد في داخل الأردن وخارجها بيانا صحفيا أكدت من خلاله أن الأستاذ خالد مقداد في تحسن مستمر ويتماثل للشفاء، داعية الجميع إلى التوقف عن ترويج الشـ.ائعات.

وتعد طيور الجنة القناة العربية الأولى المخصصة للأطفال، إذ أصبحت موجودة في كل عربي وباتت علامة لا يمكن للطفل أن يفارقها أينما ذهب وتواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى