دراما وفن

معتصم النهار يرد على الانتقـ.ادات السـ.لبية التي تطـ.اله من السوريين!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أكد الفنان السوري معتصم النهار عدم اكتراثه للتعليقات السـ.لبية التي يتعرض لها باستمرار، رغم النجاحات التي حققها والمكانة الفنية التي وصل لها.

وقال النهار في حديث رصدته دراما تريند أنه لا يستغرب التعليقات السـ.لبية لأنه ابن المجتمع ويدرك تماما مزاجية الناس واخـ.تلاف آرائهم.

إلا أن الفنان السوري أشار إلى النقطة التي تزعجه كثيرا في تلك التعليقات السلبية والشـ.تائم، وهي كون أغلبها يأتي من السوريين أبناء بلده.

وعبر عن اسـ.تيائه وانزعاجه من الأمر، لافتا إلى جمهوره من باقي الدول العربية كمصر يشجعونه ويقدرون مجهدوه، بينما يقوم السوريون بشـ.تمه.

وقال معتصم: “الحقيقة التعليقات السـ.يئة ما بتهزني لما بقراها ولا بتـ.أثر علي.. بس الي بيهزني وبيدايقني هي انو أغلبها أغلبها من السوريين”.

وأضاف أن السوريين لا يقومون بانتقـ.اده إنما يشـ.تمون ويسبوه بمسبات وصفها بالخطيـ.رة، مضيفا أن هذا الأمر يثـ.ير استغراب جمهوره كثيرا.

اقرأ أيضاً: رويدا عطية تظهر في مقطع مصور وتعلّق على أداء نادين نسيب نجيم (فيديو)

وتابع بأنه يتعرض لهجـ.وم شـ.رس كما الكثير من الفنانين، منتقـ.دا مواقع التواصل والتي أتاحت الفرصة أمام أناس فاقدة للوعي بشـ.تم وسـ.ب الناس.

ورجح معتصم النهار أن يكون معظم الذين يقومون بالسـ.ب من الأطفـ.ال والمـ.راهقين، قائلا: “للأسف هي الحقيقة ومابدي زت اللوم حدا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى