دراما وفن

ديمة بياعة تلتقي بـ لينا شاماميان بعد 10 سنوات من الفراق (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أظهر تسجل مصور لحظة لقاء الفنانة السورية ديمة بياعة بزميلتها الفنانة “المغنية” لينا شاماميان، خلال تواجدهما في العاصمة المصرية القاهرة.

ونشرت شاماميان مقطع فيديو على حسابها بإنستغرام رصدته منصة دراما تريند وثقت فيه لحظة لقائها ببياعة بعد انقطاع دام وفق ما قالت ١٠ سنوات.

وأشارتا إلى أنهما التقيتيا صدفة في القاهرة، حيث ظهرت الفنانتان بلهفة واضحة لبعضهما، قبل أن يبدأا كلام الغـ.زل ويتبادلا قبـ.لات الترحيب.

لينا قالت في الفيديو معبرة عن سعادتها “مرحبا.. ليكو من في هون”، لتتابع ديمة بياعة قائلة: “التقينا هون بمصر.. يا عمري أجمل صوت بالعالم”.

وأضافت شاماميان أن بياعة كانت أكثر من اشتاقت له خلال السنوات العشر، معبرة عن سعادتها لرؤيتها من جديد صدفة دون أي موعـ.د مسبق.

كما أوضحت لجمهورها أنها عانقت بياعة رغم انتشار فـ.يروس كـ.ورونا، لأنهما خاضعتين لتحليل كورونا وكانت النتيجة سلبية، حسبما أفادت.

اقرأ أيضاً: روعة ياسين تكـ.شف عن أمنيتها الوحيدة وتؤكد بأنها ستعتزل التمثيل بعد تحقيقها!

ولينا مطربة سورية أرمنية، قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الألبومات أبرزها هالأسمر اللون عام 2006، وألبوم شام عام 2007.

يذكر أن شاماميان أحييت في 8 نيسان الجاري حفلا على خشبة مسرح النافورو في دار الأوبرا بمصر، قدمت خلاله باقة من أغانيها المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى