منوعات

محمد قنوع .. أهم 10 معلومات عن الممثل الذي أنطلق من مرايا ياسر العظمة (فيديو)

يعد الفنان السوري محمد قنوع أحد فناني الدراما السورية الذين أثبتوا وجودهم على الساحة الفنية وظل كواحد من نجومها اللامعين.

تنوعت الشخصيات التي لعبها بكل حرفية الفنان محمد قنوع الذي زاد إنتاجه عن مائة وأربعين عملاً فنياً.

دراما تريند رصدت لكم أهم 10 محطات في حياة الفنان محمد قنوع والذي لفت الانتباه بأدائه وإتقانه للأدوار التي جسدها:

1-محمد قنوع من مواليد العاصمة دمشق في 26 من شهر أيلول/سبتمبر في عام ١٩٧٣.

2-ولد لأسرة عريقة ومحبة للفن فجده كان يعزف على آلة الترومبيت الموسيقية، وأعمامه المسرحيين هاشم، وعمر وأحمد كانوا يعملون بمسرح دبابيس بفرقة “الأخوين قنوع”.

3-محمد ابن المخرج الإذاعي مروان قنوع، والذي كان يصطحبه معه إلى الإذاعة مذ كان طالباً بالصف الرابع وعمل بالإذاعة حتى عام ٢٠١٤، كما عمل بمسرحيات الأخوين قنوع.

4-لم يكن محمد قنوع بحاجة للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية لكونه خريج مدرسة الاخوين قنوع الفنية فدرس المعهد السياحي والفندقي وتخرج منه.

5-بدأت انطلاقة محمد قنوع عندما اختاره الفنان ياسر العظمة ليشاركه حلقات مسلسله مرايا فقدم لوحات أظهرت موهبته وتمكنه من لعب الأدوار.

6-زوجة الفنان محمد قنوع من خارج الوسط الفني ولم يكشف عن اسمها بأي لقاءاته ونادراً ما تظهر برفقته وبناتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

7-رزق محمد قنوع وزوجته بأربعة أبناء هم: ماسة الكبرى ومايا ومروان وعدنان وترتدي ابنتاه الحجاب وتظهر مايا بشكل مستمر على مواقع التواصل.

8-أعلن رفضه دخول ابنته ماسة التمثيل لارتدائها الحجاب مبرراً بأن الحجاب والتمثيل ضدان لا يلتقيان ورغم أنها شاركته عدداً من المسلسلات عندما كانت صغيرة.

9-كشف بإحدى مقابلاته أنه وبعد هذه السنين ليس لديه ثروة كبيرة ولا بيت في الشام ولا خارجها فقد كان هدفه أن يوفر حياة كريمة لأسرته ويدرس أولاده.

10-لا يؤيد محمد قنوع أداء المشاهد الجريئة الخادشة للحياء ولا يحبها معتبراً أن الدراما التليفزيونية تدخل كل بيت في سوريا دون استئذان.

شارك محمد قنوع بمعظم أجزاء سلسلة مرايا وسباق للزواج وقانون ولكن وأيامنا الحلوة وأبو المفهومية وعصر الجنون والغدر.

وشارك أيضاً في مسلسلات: غزلان في غابة الذئاب وأحقاد خفية وعلى حافة الهاوية وأولاد القيمرية وقلوب صغيرة وساعة الصفر وتخت شرقي والولادة من الخاصرة.

كما شارك محمد قنوع في مسلسلات: ما بتخلص حكايتنا وفندق قدري وقمر الشام وجوه وراء وجوه ورقص الأفاعي وعدتني يارفيقي ونبتدي منين الحكاية وفوضى

اقرأ أيضاً: ليلى جبر.. أهم 10 معلومات عن الفنانة التي انطلقت رسمياً مع الفنان دريد لحام فلمع نجمها

زر الذهاب إلى الأعلى