دراما وفن

وفاء موصللي تتحدث عن الصفات التي جعلت ابنتها نايا حديث السوشال ميديا!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تحدثت الفنانة السورية “وفاء موصللي” عن الأسباب التي جعلت من ابنتها الوحيدة “نايا” حديث السوشال ميديا خلال الفترة الأخيرة.

وقالت موصللي أن ابنتها تمتلك إلى جانب الجمال الخارجي جمالاً داخلياً وعمقاَ في التفكير كما أنها تمتلك قدرة على التأقلم مع الواقع.

وتابعت الفنانة السورية في حديث رصدته منصة “دراما تريند” أن ابنتها نايا أفضل منها بفهمها للظرف الراهن، مقارنة بأبناء جيلها.

وعن اسـ.تغلال جمالها لتحقيق الشهرة، نفت موصللي ذلك، لا فتة إلى أنها شابة ذكية وتمتلك أفكار وابتكارات هامة، وتعمل على ذاتها.

وتمنت أن يتم تسليط الضوء على ذكائها وثقافتها وعمقها أكثر من جمالها، ناصحة ابنتها بأن تكون أكثر مرونة وتقبل الناس دون أن تسـ.تفز.

وفي الحديث عن الجدل والمقارنة بين الممثلين السوريين واللبنانيين، رأت أنها غير منطقية لأن العملية الفنية تكاملية بين الفنانين والمخرجين العرب.

وأرجعت موصللي انتشار الموضوع إلى استغلال بعض الإعلاميين للظروف من أجل تحقيق الانتشار، مشيرة إلى أنها تفضل الابتعاد عن الإعلام.

يذكر أن نايا تعرضت للعديد من الانتقـ.ادات خلال الفترة الأخيرة بسبب طبيعة ملابسها، وسط اتهـ.امات بتعمـ.د الجـ.رأة من أجل تحقيق الشهرة.

اقرأ أيضاً: قصي خولي يرد على منشور لزوجته مديحة الحمداني ويشير لعودة المياه إلى مجاريها!

وشاركت أيضاً في عدد من الأعمال منذ صغرها، منها: آخر أيام التوت، رقصة الحبارى، قانون ولكن، جزآن من باب الحارة، بقعة ضوء”.

وبعد ذلك توقفت نايا عن التمثيل عادت للتتفرغ للدراسة بشكل كامل، حيث درست الهندسة المعمارية، وتكملها حالياً في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى