دراما وفن

قصي خولي يرد على منشور لزوجته مديحة الحمداني ويشير لعودة المياه إلى مجاريها!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أشار الفنان السوري “قصي خولي” مجدداً إلى عودة العلاقة إلى طبيعتها مع والدة طفله المغربية “مديحة الحمداني”، والذي نشب بينهما خـ.لاف كبير.

وعلق خولي على صورة لـ “العميد فارس” بعدما قامت والدته مديحة بنشر صورة له على حسابها بإنستغرام، حسبما رصدت منصة “دراما تريند”.

وظهر العميد في الصورة كما اعتاد والداه دون أن يظهرها وجهه من داخل مركز إطفائية وهو يضع الخوذة على رأسة ويقف أمام سيارة الإطفاء.

وعلقت عليها: “أعدك بأن أعلمك أنه من المقبول أن تفشل وأنني سأحبك عندما تفعل. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعل وأن أشجع هواياتك وتطلعاتك..”.

كما وعدت مديحه ابنها بتعليمه احترام وحب الناس بعيداً عن المفرقات، وأن تكون عادلة معه وأن تثني عليه عنما ينجح وأن تقوم بتأديبه عندما يسـ.يء.

وأكدت له أنها ستقاسمه وتشاركه في تفاصيل حياته، وتهتم به وتحبه دائماً وتبقى إلى جانبه، مضيفة: “أعدك بكل هذه الأشياء وأكثر طوال حياتي. أحبك”.

ولفت الجمهور تعليق خولي وتحدثه بصيغة الجمع وتعبيره عن إحساسه وإحساس والدة ابنه، الأمر الذي قرأه الجمهور دليل “عودة العلاقة بينهما”.

اقرأ أيضاً: أبن ياسر العظمة يلفت أنظار المتابعين بصورة مع والده من كواليس السنونو (صور)

وكتب الفنان السوري: “يا روحي أنت يا صغيرنا يا كل دنيتنا. الله يحميك ويحرسك ويكون معك دائماً، العميد فارس خولي، ضو عيونا انت”.

ونشبت خـ.لافات بين الطرفين حيث ظهرت مديحة الحمداني بعدة تسجيلات مصورة، تحدثت فيها عن عدم اهتمام قصي بها وبابنهما “العميد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى