دراما وفن

باسل خياط يعلّق على نبأ إستبعاده سارة التونسي من موقع التصوير!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

كشف الفنان “باسل خياط” حقيقة ما تم تداوله حول قيامه بطرد الفنانة “سارة التونسي” وإبعادها عن المشاركة في مسلسل “حـ.رب أهلية”.

خياط نفى في حوار رصدته منصة “دراما تريند” علاقته بالموضوع، مشيراً إلى وجود أخطاء كثيرة في صيغة الخبر المتداول حول المشكلة.

وقال باسل: “شو هالحكي مافي هيك شي كصيغة خبر، انا مالي علاقة بكل القصة، وبالنسبة لهاد الموضوع الشركة هي الي بتصرح”.

وكانت شركة إنتاج المسلسل “العدل جروب” قد تحدثت عن سبب استبعاد سارة من العمل واستبدالها بالفنانة بزميلتها الفنانة “أروى جودة”.

وقال المنتج “جمال العدل” أن سبب الإبعاد هو افتعالها لعدد من المـ.شاكل، دون يأتي على ذكر علاقة للفنان السوري “باسل خياط” بالأمر.

ولفت إلى أن مشاكلها كانت ستؤثر سلباً على سير العمل، إضافة إلى إخلالها باستكمال أوراق التصريح النقابية من أجل مشاركتها في العمل.

وأضاف العدل قائلاً:”النقابة بعتت لنا وقالت إنها مينفعش تشتغل لأن دورها كبير بالمسلسل، فاضطرينا لتغييرها ، لذلك قامت الشركة باستبعاده”.

اقرأ أيضاً: سناء قطان تعلّق على تصريحها بشأن استقطاب شبان سوريين لمعالجة مشكلة العنوسة في الكويت

وبحسب المعلومات فقد اختارت الشركة الفنانة اروي جودة لأداء الدور والشخصية، وهو دور ذو مساحة ومؤثر وفعال في سياق الأحداث “.

وذكرت مصادر خلال الأيام الماضية أن خياط قام بطرد سارة من موقع التصوير بعد اعتدائها على إحدى المصورات، إضافة لمشاكلها السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى