منوعات

نادين قدور .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة التي حصلت على لقب ملكة جمال سوريا

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

حققت الفنانة نادين قدور نجاحاً لافتاً خلال فترة قصيرة من عملها وطموحها الكبير ومشاركاتها التي عرفتها بالجمهور وجعلتها نجمة.

دراما تريند رصدت لكم أهم 10 معلومات عن الفنانة التي شاركت في العديد من الأدوار الفنية:

1-ولدت الفنانة نادين قدور في مدينة حلب في اليوم الثامن من شهر أيار/مايو عام 1990.

2-أحبت التمثيل منذ صغرها حيث شاركت بأعمال في مسرح الشبيبة فالجامعة ثم انضمت إلى المسرح القومي لموهبتها الكبيرة وحلمها بدخول هذا العالم.

3-عارض أهل نادين قدور دخولها الوسط الفني فاتجهت لدراسة التاريخ بكلية الآداب والعلوم الإنسانية وبعد تخرجها التفتت إلى حلمها الأول.

الفنانة السورية “نادين قدور”

4-بدأت نادين مسيرتها الفنية بالتمثيل في المسرح الجامعي وقدمت العديد من العروض وحصلت على جائزة أفضل ممثلة ليعجب بها المخرج رضوان شاهين.

5-قدم المخرج رضوان شاهين عرضاً لنادين دوراً في مسلسل كوم الحجر التلفزيوني والذي كان أول ظهور لها.

6-تعرضت نادين لحادث سير ألزمها المنزل لعام ونصف العام وابتعادها عن الوسط الفني لتعود بعد تحسنها وتحقق شهرتها التي بدأتها وتواصل إبداعاتها.

7-أشيع الكثير عن ارتباط الفنانة نادين قدور بزملائها لتخرج وتنفي كل ما ينشر ويذاع مؤكدة أنها ستعلن عن أي تطور في حياتها للجمهور.

8-اعتبرت نادين وقوفها أمام الفنان القدير دريد لحام بفيلم “دمشق حلب” من أسعد اللحظات الفنية التي عاشتها والذي أعطاها خبرة وثقة أهلتها للتركيز على اختيار أعمالها.

9-أكدت أنها لا تعتمد إطلاقًا على جمالها أو ملامحها خلال مسيرتها الفنية، وأن ما تعتمد عليه إتقانها للدور ومذاكرته بعناية.

10-أشيع مؤخراً ارتباط نادين بالفنان طلال مارديني بعد نشر الأخير صورة جمعته بنادين ليخرجا وينفيا كل ما تردد من شائعات حول ارتباطهما.

حصلت الفنانة نادين قدور على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2011.

نادين قدور

تعتبر نادين قدور أن المخرج باسل الخطيب هو الذي قدمها بشكل جيد فمثلت إلى جانب الفنان العبقري دريد لحام عام 2018.

ومن أهم أعمال نادين قدور مسلسلات: كوم الحجر وأسير الانتقام وليس سراباً وناصر وبيت جدي والدوامة والقعقاع بن عمرو التميم وشناشيل حارتنا وفتت لعبت.

اقرأ أيضاً: عهد ديب .. أهم 10 معلومات عن الفنانة التي درست التمثيل واختارها مخرج باب الحارة لأداء دور زوجة العكيد معتز (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى