دراما وفن

جيني إسبر تتحدث عن مشـكلة تعـاني منها وتبين موقفها من دخول ابنتها إلى الوسط الفني!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

كشفت الفنانة السورية “جيني إسبر” عن موقفها من دخول ابنتها الوحيدة “ساندي” إلى الوسط الفني، بعد الشهرة التي نالتها بين المتابعين.

وأرجعت إسبر معرفة الناس لابنتها إلى أن تكرار ظهورها معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حوار رصدته منصة “دراما تريند”.

وأكدت أن هذا الأمر قرار ابنتها الشخصي، لكن فيما لو أرادت ذلك فهي ستقف إلى جانبها وستساعدها؛ لأن طريق الوسط الفني صعب جدا.

وعن أكبر مشكلة تعـ.اني منها في حياتها، قالت أنها “خجولة” جداً ولم تستطع التخلص من هذه الصفة رغم ما تسببه لها من إحـ.راج في المواقف.

وقالت الفنانة السورية أن الناس تراها “امرأة قوية”، مشيرة إلى أن تضر أن كذلك في بعض المواقف لكي تأخذ وتنجح بتحقيق ما تريد.

وفي رأيها عن الغيرة بين الفنانات، أكدت على أنها لا تحب الحسـ.د والغيرة، باعتبارها أمور سـ.يئة تولد الكره والنميمة وكل ما هو سلبي.

وأرجعت جيني وجود تلك الصفات عند بعض الفنانات في الوسط، إلا الأضواء ومعرفتهم ببعض وامتلاك البعض منهن لما وصفته “نفس ضعيفة”.

اقرأ أيضاً: عابد فهد يتحدث عن علاقته بالفنانين اللبنانيين ويبرر غياب الصداقة معهم!

وفي ردها على الانتقـ.ادات التي طالتها بعد تقديمها برنامج “رحلة الملايين”، قالت أن تمثيل الإعلامي وتقديم الممثل للبرامج بات أمراً عادياً.

وعن إطلالتها فستان الشجرة الأخضر، أوضحت أنها أعجبت بفكرته وارتدته، متقدمة بالشكر لزميلتها “شكران مرتجى” النتي أخبرتها عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى