دراما وفن

منتج مسلسل الهيبة يرد على نيكول سابا بعد تصريحها بحق المسلسل والشركة!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

رد المنتج اللبناني لمسلسل “الهيبة”، صادق الصباح، على تصريحات الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، بحق شركة “الصباح إخوان” للإنتاج.

وتحدثت سابا عن خـ.لافات بينها وبين الشركة المنتجة بعد مشاركتها في الجزء الثاني منه، وقالت أنها فؤجئت بالتعامل بعد الجزء الثاني.

الصباح في تغريدة رصدتها “دراما تريند” أكدت أن بعض ما قالته حول العمل صحيح نافياً تقديم وعد لها للمشاركة والاستمرار في الجزء الثالث.

وكتب صادق الصباح: “عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك.. كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزأين من الهيبة”.

وأضاف: “لكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الاتفاق وبعد الاتفاق وقبل عرض العمل وما بعده؛ لأن ببساطة المجالس في الأمانات”.

وقالت سابا أنها تلقت وعود كاذبة من المنتج صادق بعد مشاركتها في الجزء الثاني على أن تستكمل في الجزء الثالث وتكون بداية خير بينهما.

وأضاف “لسوء الحظ منذ البداية، جرى العمل على تكسير مجاديفي سواء من خلال تسليط الضوء على ترتيب تواجدي في بوستر العمل أو حتى التيزر”.

اقرأ أيضاً: أمية ملص تعلّق على تبرأها من والدها وتتحدث عن دوافع طلاقها!

ورأت أن شخصيتها ضمن البطولة النسائية على مدار السلسلة هي الأقوى، معتبرة أنهم لم يحبوها إلا أنه لا فضل لأحد عليها ويجب احترام ما قدمته.

ورتبت الهيبة من الجزء الأول ثم الرابع ومن ثم الجزء الثاني الذي شاركت فيه وفي الاخير الجزء الثالث الذي لعبت فيه البطولة “سيرين عبد النور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى