دراما وفن

ديمة قندلفت تُبيّن سَـبب مقارنتها مع سلافة معمار وكاريس بشار!

أنضم لنا على تلغرام ليصلك كل جديد وحصري

عبرت الفنانة السورية “ديمة قندلفت” عن استيـ.ائها من كثرة الانتقـ.ادات والتعليقات الست.لبية التي يتعرض لها الفنانين عبر مواقع التواصل.

وأكد قندلفت أنها تتقبل جميع الآراء والأذواق والتعليقات، إلا أنها لا يمكن أن تسكت عن الإسـ.اءة، وذلك في حوار رصدته منصة “دراما تريند”.

ولفتت إلى أن طبع المجتمعات العربية تركز كثيراً على الشكل وتنتقد، لدرجة أن الشخص ربما يخجل من شامة كبيرة بسبب الانتـ.قادات والتعليقات.

وأوضحت قندلفت إلى أن تجرؤها في برنامج “الدنيا علمتني” وتحدثها عن التـ.نمر والانتـ.قادات وتأثيرها على المستـ.هدف، لأنها زادت عن حدها.

ولفتت إلى المعلقون والمـ.نتقدون لا يتركون أمراً إلى يتدخلون به، رغم أن الإنسان معرض للإصـ.ابة والحـ.وادث وما تؤثره على الشكل.

الفنانة السورية أجابت بصراحة مطلقة على موضوع عمليات التجميل، وأكدت أنها خضعت لها لتعديل بعض الأمور الضرورية فقط.

وعبرت عن استغرابها من الأشخاص الذين يكتبون التعليقات المسـ.يئة رغم عدم تأثره بشيء، إضافة لإدعائهم الإنسانية والإيمان والسلام.

وعن سبب المقارنة بينها وبين زميلاتها الفنانة سلافة معمار والفنانة كاريس بشار، رأت أنه ربما له علاقة بطبيعة وتشابه الأدوار بينهم.

ولفتت قندلف الأنظار ونالت إعجاب الجمهور لمواهبها المتعددة في الغناء والرقص والتمثيل خلال برنامج “مين أنت” بشخصية “الطاووس”.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها وتعلق “الزمن مجرد وهم”!

أخبار الفن على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى